أخبار عاجلة

تسرب مواصفات جديدة لهاتف نوكيا 6 (2018)

تسرب مواصفات جديدة لهاتف نوكيا 6 (2018)
تسرب مواصفات جديدة لهاتف نوكيا 6 (2018)

شكلت عودة نوكيا واحدة من أهم الأحداث التقنية لعام 2017 وبشكل أدق علامة نوكيا التجارية حيث أن الهواتف تم تصميمها بواسطة شركة HMD Global، وقد أطلقت الشركة 5 هواتف مختلفة هذا العام تناسب مختلف أذواق السوق من الهواتف ضعيفة المواصفات ورخيصة السعر مثل نوكيا 2 إلى الهواتف الرائدة مثل نوكيا 8.

 

وقد لاقت هذه الهواتف نجاحاً كبيراً وتعمل HMD على تصميم إصدارات مماثلة من حيث النجاح في العام القادم، وقد رأينا بعض الشائعات حول إصدار نوكيا 6 (2018) وأنه قد يعمل بمعالج من نوع سناب دراغون 660 وذاكرة وصول عشوائي بحجم 4 جيجابايت، والآن لدينا معلومات جديدة نشرتها وكالة الاتصالات الصينية TENAA تسلط الضوء على بعض المواصفات الأخرى لهذا الهاتف.

 



ومن الواجب التنويه أنه وفقاً ل TENAA فإن نوكيا 6 سيمتلك معالجاً من نوع سناب دراغون 630 مما يضع الشائعة السابقة في موضع الشك، لكن الوكالة الصينية أكدت وجود ذاكرة وصول عشوائي بحجم 4 جيجابايت إلى جانب سعة تخزين داخلية بحجم 32 جيجابايت، وفيما يتعلق بالشاشة سيتمتع الهاتف بمعدل تناسب بين الشاشة والهيكل يصل إلى 18:9 مما يعطيه مظهراً أكثر جمالاً.

 

ولا نملك في الوقت الحالي معلومات حول الموعد الذي سيطلق فيه هذا الهاتف بشكل رسمي لكن نظراً لأن الإصدار الحالي أطلق في 7 من كانون الثاني/يناير فمن المتوقع أن يطلق الإصدار القادم في وقت موافق.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى صورة تخدع خاصية التعرف على الوجه في هاتف OnePlus 6