أخبار عاجلة
Seagate تقدم القرص الصلب Game Drive لمنصة الألعاب Xbox One -
Apple تتوقع 45 مليون طلب بيع لهواتف iPhone هذا العام -
تطبيق يوضح مكونات المنتجات المختلفة -

فيس بوك تطلق ميزة تعتمد على الواقع المعزز عبر تطبيق مسنجر

فيس بوك تطلق ميزة تعتمد على الواقع المعزز عبر تطبيق مسنجر
فيس بوك تطلق ميزة تعتمد على الواقع المعزز عبر تطبيق مسنجر

يبدو أن فيس بوك تفوقت هذه المرة على سناب شات من خلال تقديمها لميزة World Effects التي تعد خاصة بعالم الأشياء والعناصر ثلاثية الأبعاد بتقنية الواقع المعزز، فقد سمحت الشركة عبر تطبيقها مسنجر للمستخدمين بإضافة عناصر متعددة للصور والفيديوهات وإرسالها للأصدقاء أو نشرها على الصفحة الرئيسية.

 

وخلافاً لخيارات الكاميرا التي تسمح بوضع أقنعة وتأثيرات مضحكة على صور السيلفي تسمح الإضافات الجديدة لك بإضافة أشياء وعناصر متحركة، ويمكنكم في الأسفل مشاهدة مقطع فيديو حول هذه الميزة الجديدة.

 

" frameborder="0">

 



ويعد استخدام ميزة مسنجر الجديدة سهلاً بشكل كبير وقد صرحت الشركة حول ذلك قائلة :

 

” نريد إطلاق مجموعة من تأثيرات World Effects للمستخدمين حول العالم، فبالإضافة إلى رموز القلب والسهم والروبوت يمكن للمستخدمين أيضاً تجربة فقاعات الكلمات مثل “الحب” والقلب، ولإضافة كلمة إلى هذه التأثيرات يمكن فتح كاميرا المسنجر (من صندوق الوارد أو من داخل المحادثة من خلال النقر على أيقونة الكاميرا) ومن ثم البحث تأثيرات الكاميرا واختيار التأثير المرغوب وإضافته إلى الصورة.

 

ولا تتوافر التأثيرات في الوقت الحالي لجميع مستخدمي مسنجر لكننا نعتقد أنها ستصل في وقت لاحق، وذكرت فيس بوك أنه رغم توافر عدد قليل من تأثيرات World Effects إلا أنها ستزداد في الأشهر القليلة القادمة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى صورة تخدع خاصية التعرف على الوجه في هاتف OnePlus 6