أخبار عاجلة
نظرية للتنبؤ بخصائص المواد الجديدة -
منصة رسائل أندرويد تحصل أخيرًا على واجهة ويب -
مراجعة للهاتف HTC U12 Plus ممتاز ولكن! -
مشاهدة رسائل تطبيق Android Messages على الكمبيوتر -
آبل قد تلغي خططها في تطوير iPhone SE 2018 -
جالكسي S10 يظهر في صور توقعية عالية الدقة -
عالم بناسا: العيش على سطح المريخ لم يعد مستحيلا -

مميزات افضل تطبيقات التصوير الفوتوغرافي فيس آب ( FaceApp )

يعتبر تطبيق فيس آب من التطبيقات الترفيهية و التجميلية، والتي يمكن التعديل على الصور و الأشكال فيها مثل الفوتوشوب ولكن بضغطة زر واحدة، يمكن تغيير الملامح تماما من الشباب الى الشيخوخة.

فكرة التطبيق
دائمًا مايبحث كثير من مستخدمي الأجهزة الذكية لممارسة بعض الحيل و الخدع، فكثيراً مايمارس كلُ شخص العاب المرح مع أصدقائه ويعيش جوًا ممتعًا بدون ملل، و غالبًا يحتاج ذلك إلى تطبيق حتى يوفر تنزيل مجموعة من التطبيقات ليصل لصورة واحدة، وهناك تطبيقات تتخصص في تعديل الصور وإضافة اللمسات لها، واثناء إلتقاط الصور و يوجد العديد من التطبيقات التي تغير الملامح تماما، ولكن لا يوجد تطبيقاً واحدًا يكافئ التطبيق الحديث الذي يسمى Faceapp.

و هذا التطبيق قد إنتشر كثيراً في الأونة الأخيرة على متجر الآب ستور، ولكن كانت المفاجأة للجميع أن هذا التطبيق قد صدر له نسخة على منصة الأندرويد، و الذي يحمل في خصائصه كل المميزات التي سبق وأن تم طرحها على هاتف الأيفون، كما قد تم اصدار نسخة الأندرويد بالميزات الجديدة التي لم تشتمل عليها النسخة الصادرة للأيفون سابقاً.

تصنيف التطبيق
يعتبر التطبيق  الحديث فيس آب Faceapp من التطبيقات الهامة الموجودة على متجر جوجل بلاي، حيث تم تقييم التطبيق بدرجة 4.3 من أصل 5 نجوم  وذلك التصنيف من مايقارب أكثر من ثلاثة الاف مستخدم حتى الأن، وهو ما يعد نجاحًا كبيراً خلال مدة زمنية قصيرة.

و ذلك حيث قد تم تحميله بما يزيد عن مليون تحميل على الآب ستور، و ذلك في خلال مدة تقل عن الاسبوع وكان هذا من الأسباب الرئيسية التي ساعدت على طرحه، في مدة زمنية متقاربة جدًا على أجهزة الأندرويد وبالطبع سوف يجد اقبالًا كبيرًا، من التحميلات والإستحسان لجميع تطبيقات Faceapp المميز والذي يستحق تجربته و الاستمتاع به.



كيفية استخدام فيس آب 
فيس آب يعتبر الان أكثر رواجًا على نسخة الأندرويد بسبب الخيارات المتعددة المميزة عن نسخة الآب ستور، حيث عند فتح التطبيق يمكن ملاحظة شاشة يتوفر بها مجموعة من الخيارات، فمثلاً إذا رغب المستخدم في إلتقاط صورة من خلال هذا التطبيق فإنه يتم إختيار كلمة ( Faces ) أما إذا كان الإختيار لصورة من على هاتف الأندرويد و الرغبة في التعديل عليها من خلال هذا  التطبيق فيتم إختيار ( All Photos ).

يمكن التعديل على الصور المحفوظة او التي قد تم إلتقاطها من خلال كاميرا التطبيق، وذلك باختيار واحد من الخيارات التي توجد  في أسفل قائمة التطبيق، والتي من أهمها تكوين مجموعة من الصور التي سيتم دمجها في صورة واحدة فقط، ويتم ذلك باختيار الخيار Collage او القيام بإختيار واحدة من هذه الخواص التي تتيح تعديلات واضحة ومميزة وتغير من الشكل بشكل كبير Smile, Hot, Old و كذلك يمكن إختيار أي من الخصائص الاُخرى الموجودة ضمن إمكانيات التطبيق.

كما يمكن بعد أن يتم الإنتهاء من العمل على الصورة التي تم اختيارها، حفظها على الهاتف أو يمكن القيام بمشاركتها على أي من مواقع التواصل الإجتماعي، كالفيس بوك وتويتر والعديد من المواقع الأخرى.

مميزات التطبيق
حيث يتميز التطبيق بامكانية إنشاء بعض الصور الواقعية للاشخاص، ولأصدقائهم وعائلتهم حيث يمكن تغيير جنسهم، وزيادة الابتسامات أو تغيير الملامح وتصغير السن أو منح الملامح لشيخوخة، كما يعتبر أفضل قليلا عن نظائره بالامكانيات المتشابهة معه في أنه مجاني، ولكن يتم تأمين بعض الميزات بحيث يجب شراؤها للاستمتاع بها، لذلك قد لا يمكن الاستمتاع بكل الخصائص مع فيس آب مجانا.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى صورة تخدع خاصية التعرف على الوجه في هاتف OnePlus 6