ايفون اكس الأكثر طلباً بين المستخدمين

ايفون اكس الأكثر طلباً بين المستخدمين
ايفون اكس الأكثر طلباً بين المستخدمين

أطلقت ابل ايفون اكس بعد عدة أسابيع من إطلاق ايفون 8 وايفون 8 بلس لكن البيانات الأخيرة أوضحت أن هذا الإصدار هو الأكثر مبيعاً وطلباً من قبل المستخدمين، وقد أظهر تقرير جديد جدولاً يوضح أن معدل استخدام ايفون اكس يزداد بشكل أكبر من المتوقع.

 

واعتباراً من نهاية شهر تشرين الثاني/نوفمبر شكل استخدام هذا الهاتف من قبل المستخدمين نسبة 4,76% وهو أعلى بقليل من ايفون 8 بلس الذي بلغت نسبته 3,59%، أما ايفون 8 فقد كان الهاتف الأقل شعبية بين الإصدارات الثلاثة حيث وصلت نسبته 2,78%، وتأتي هذه المعلومات من شركة التحليل Mixpanel وهي لا تعد معلومات دقيقة بشكل تام ولن نعلم الأرقام الحقيقية حتى تقوم ابل بالكشف عنها.

 



واستندت Mixpanel في معلوماتها على معدل الاستخدام العام على الهواتف الثلاثة التي يتم تداولها الآن، ويعد هذا مؤشراً مهماً على أن العديد من المستخدمين مستعدون لدفع مبلغ كبير لقاء الحصول على هاتف رائد بمواصفات جيدة، كما أنهم أيضاً لا يمانعون الانتظار لفترة طويلة من أجل الحصول على هذا الهاتف، وقد اضطرت ابل لتأجيل إطلاق ايفون اكس لمدة شهر بعد أن توافر هاتفا ايفون 8 وايفون 8 بلس في شهر تشرين الأول/أكتوبر.

 

وقد زعمت ابل أن ايفون اكس سيلاقي قبولاً وطلباً كبيراً من المستخدمين، وهذا ما رأيناه فعلاً منذ اليوم الأول الذي فتحت فيه ابل طلبات الشراء.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق فيديو| “Boosted” تكشف عن لوح تزلج كهربائي بسعر 749 دولار
التالى رسمياً جوجل توقف خدمه اختصار الروابط ابتداءً من 13 ابريل الجاري