سامسونج وال جي ستكشفان عن أجهزة جديدة الشهر القادم

سامسونج وال جي ستكشفان عن أجهزة جديدة الشهر القادم
سامسونج وال جي ستكشفان عن أجهزة جديدة الشهر القادم

أفاد تقرير جديد بأن سامسونج وال جي ستعلنان عن هواتف جديدة خلال معرض الإلكترونيات الاستهلاكية الذي سيقام في شهر كانون الثاني/يناير، فوفقاً لموقع ETNews فإن الشركتان الكوريتان تخططان للكشف عن عدد من هواتفهما متوسطة المواصفات في العام المقبل.

 

فمن المفترض أن سامسونج ستطلق جالاكسي A8 و A8+ بينما يعتقد أن ال جي ستكشف عن إصدار عام 2018 من هاتف K10، ورغم أن هذه المعلومات ليست رسمية حتى الآن إلا أنه لن يكون مفاجئاً أن تكون هذه المعلومات صحيحة نظراً لأن هذا الوقت هو الوقت الطبيعي الذي تقوم فيه الشركتان بالكشف عن هواتفها.

 

ورغم أن إصدارات سامسونج جالاكسي A القادمة وال جي K تعتبر متوسطة المواصفات إلا أنها ستكون مختلفة بعض الشيء من حيث المواصفات والمظهر، وسوف تمتلك هواتف جالاكسي A بعض السمات الرائدة التي يتمتع بها جالاكسي اس 8 مثل شاشة AMOLED كبيرة ومعدل تناسب 18:9.



 

وعلى سبيل المقارنة من المتوقع أن يمتلك ال جي K10 تصميماً تقليدياً بشاشة بحجم 5,3 بوصة بتقنية FHD ومعدل تناسب 16:9، كما قد يعمل بمعالج رباعي النوى بذاكرة وصول عشوائي بحجم 3 جيجابايت وسعة تخزين داخلية بحجم 32 جيجابايت.

 

على أي حال فإننا لن سنتأكد من صحة هذه المعلومات خلال معرض CES 2018 الذي سيطلق في 9 كانون الثاني/يناير وينتهي في 12 من الشهر ذاته.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رسمياً جوجل توقف خدمه اختصار الروابط ابتداءً من 13 ابريل الجاري