أخبار عاجلة
مميزات خرافية في برنامج SHAREit لا تعرفها -
التحديث لنظام Oreo في هاتف Moto Z Play بدأ في الهند -
AVerMedia تقدم سماعتي الرأس GH335 و GH337 للاعبين -
Antec تقدم صندوق الحاسب DF500 للاعبين -
تأجيل إصدار لعبة Dark Souls: Remastered لمنصة Nintendo Switch -

اندرويد 8,1 اوريو يتسبب بمشكلة بسيطة على أجهزة بكسل 2 XL

اندرويد 8,1 اوريو يتسبب بمشكلة بسيطة على أجهزة بكسل 2 XL
اندرويد 8,1 اوريو يتسبب بمشكلة بسيطة على أجهزة بكسل 2 XL

أوضح بعض مستخدمي بكسل 2 XL أن حساس بصمة الإصبع على أجهزتهم أصبح يعمل بشكل أبطأ بعد تثبيت نظام اندرويد 8,1 اوريو، وتبحث جوجل الآن في هذه المشكلة حيث من المتوقع أن تقدم حلاً لها في وقت قريب لكن هناك حلاً مؤقتاً يمكن للمستخدمين أن يلجؤوا إليه ريثما تطلق جوجل الحل.

 

وبدأت جوجل بإطلاق نظام اندرويد 8,1 اوريو إلى أجهزة بكسل ونيكسوس في بداية شهر كانون الأول/ديسمبر، وقد كان هذا التحديث بسيطاً وسلساً دون أي مشاكل لكن بعد إطلاقه بقليل كتب بعض مستخدمي بكسل 2 XL على صفحة دعم جوجل أن حساس بصمة الإصبع يستغرق وقتاً أطول على اندرويد 8,1 بالمقارنة عما كان عليه على نظام اندرويد 8,0، كما أن الشاشة تستغرق وقتاً أطول للعمل.

 



وريثما تقوم جوجل بإطلاق حل لهذه المشكلة فإن هناك طريقة يمكن اتباعها لتجعل حساس بصمة الإصبع يعود للعمل بسرعة كما كان على أجهزة بكسل 2 XL، فقد لاحظ المستخدمون أن تفعيل ميزة التشغيل الدائم للشاشة يحل مشكلة البطء في أداء حساس بصمة الإصبع وذلك حسب ما أوضح موقع Android Central.

 

لكن تفعيل هذه الميزة يؤدي إلى استهلاك أكبر للبطارية مما قد يجعله حلاً غير مناسباً تماماً للجميع، ولذا يجب عليهم الموازنة بين تحمل الاستهلاك الزائد للبطارية وبين العمل بحساس بصمة إصبع أبطأ.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رسمياً جوجل توقف خدمه اختصار الروابط ابتداءً من 13 ابريل الجاري