سامسونج ستطرح هواتف جالاكسي A8 في الأسبوع الأول من العام المقبل

سامسونج ستطرح هواتف جالاكسي A8 في الأسبوع الأول من العام المقبل
سامسونج ستطرح هواتف جالاكسي A8 في الأسبوع الأول من العام المقبل

منذ بضعة أيام أعلنت العملاقة الكورية سامسونج عن هاتفيها الجديدين جالاكسي A8 وجالاكسي A8+ الذين يعتبران من فئة الهواتف متوسطة المواصفات، وصرحت الشركة أنها تنوي طرح هذين الهاتفين في الأسواق في بداية شهر كانون الثاني/يناير من عام 2018، والآن أصبحنا نملك موعداً دقيقاً بعض الشيء لإطلاق هذين الهاتفين.

 

فقد صرحت الشركة الكورية أن سلسلة هواتف جالاكسي A8 ستطلق في السادس من شهر كانون الثاني/يناير القادم في فيتنام، كما تم الكشف أيضاً عن سعر هذين الإصدارين حيث سيكلف جالاكسي A8 مبلغ 485$ أما جالاكسي A8+ فسوف يبلغ سعره 595$، وبالطبع فإن هذه الأسعار هي محلية في فيتنام ما يعني أنها ستكلف أكثر في أسواق أخرى.

 



ويعتبر جالاكسي A8 وجالاكسي A8+ أول هواتف الشركة متوسطة المواصفات التي تتمتع بشاشة انفينيتي بأبعاد 1080 x 2220 بكسل وبحجم 5,6 بوصة و6 بوصة على الترتيب، وبفضل هذه الميزة فقد أصبحا يشابهان جالاكسي اس 8 إلى حد كبير رغم أنهما لا يتمتعان بشاشة منحنية.

 

من الناحية الأخرى، ولسوء الحظ، فإن جالاكسي A8 وA8+ ورغم أنهما سيطلقان في 2018 إلا أنهما سيعملان بنظام اندرويد 7,0 نوجا بدلاً من اندرويد 8,0 اوريو، لكن من المرجح للغاية أن تقوم سامسونج بتحديثهما إلى اندرويد اوروي عقب إطلاقهما.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى صورة تخدع خاصية التعرف على الوجه في هاتف OnePlus 6