تحديث جديد لتطبيق TrueCaller على اندرويد

تحديث جديد لتطبيق TrueCaller على اندرويد
تحديث جديد لتطبيق TrueCaller على اندرويد

حصل تطبيق المكالمات الشهير TrueCaller على تحديث صغير يتمتع بعدد من السمات والمزايا، فمع وجود أكثر من 250 مليون مستخدم تحاول الشركة مساعدة المستخدمين في منع الرسائل الخبيثة والمكالمات التسويقية مع السماح لهم بمشاركة مكانهم وموقعهم مع الأصدقاء.

 

ووفقاً للمطورين فإن من بين المزايا المهمة التي تمت إضافتها إلى التطبيق تطوير تقنية البحث مع إمكانية البحث عن أرقام أكثر إلى جانب تطوير عملية الكشف عن الرسائل الخبيثة من أرقام جديدة.

 

بدوره حصل TruCaller على سمات وتحسينات مهمة في الحظر من أجل تجنب رن الهاتف قبل أن تتم عملية الحظر، وهذه تعتبر من بين السمات المهمة التي أضافتها الشركة إلى التطبيق لكن هناك مزايا أخرى أيضاً كان المستخدمون ينتظرونها منذ فترة.



 

فقد تم إصلاح الخلل الذي يؤدي إلى بطء أثناء فتح رسالة SMS ما يعني أن مستخدمي TrueCaller سيحصلون على أداء وتجربة أفضل عند استخدام هذه الميزة، كما أصلح المطورون خللاً كان موجوداً في صور الوسائط يؤدي إلى عدم عرض الصورة بالشكل الصحيح.

 

يتوافر TrueCaller على نظام اندرويد بشكل مجاني ويدعم بطاقتي SIM، ومن الجدير بالذكر أن التطبيق لن يقوم برفع قائمة جهات الاتصال الخاصة بك ولن يجعلها قابلة للاكتشاف.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى صورة تخدع خاصية التعرف على الوجه في هاتف OnePlus 6