أخبار عاجلة
نصائح مهمة عند شرائك لهاتف ذكي جديد -
أين توجد الكائنات الفضائية الأخرى -
أحمي نفسك مع تطبيق NordVPN أثناء التصفح ... -

مواصفات و سعر تابلت شاومي الراقي Xiaomi Mi Max 3

خلال الايام الماضي تم رصد جهاز لوحي جديد تابلع لشركة شاومي الصينية داخل لجان الاختبارات و هو الجيل الثالث و الجديد شاومي مي ماكس ثري Xiaomi Mi Max 3 ، تم تسريب الجزء الاكبر من مواصفات هذا اللوحي كما شاهدنا بعض الصور الخاصة عنه ، ويتميز هذا التابلت بأنه من الاجهزة اللوحية الراقية ذات الامكانيات المميزة و السعر المرتفع و حجم الصغير مما يسهل حمله بيد واحدة .

متى يتم الكشف عن شاومي مي ماكس Xiaomi Mi Max 3 ؟
حتى الان لم تعلن شركة شاومي الصينية عن الميعاد الرسمي للكشف عن الجهاز اللوحي الجديد و لكن بما ان عملية رصد التابلت في اللجان الاختبارية كانت خلال الايام الماضية و فيتوقع ان تكون عملية التدشين قريبة ، على الرغم من اننا اذا نظرنا الى الجيل السابق من هذه السلسلة و هو شاومي مي ماكس 2 سنجد ان عملية الكشف عنه كانت في شهر مايو الماضي و ووصل الى الاسواق خلال شهر يونيو .

المواصفات المسربة للتابلت شاومي مي ماكس Xiaomi Mi Max 3 : 
هذا التابلت يأتي بشاشة مقاس 7.0 انش IPS LCD بدرجة وضوح عالية الدقة 1080X2160 ليعطي كثافة 345 بيكسل لكل انش كما يوجد على الشاشة طبقة حماية من نوع جوريلا جلاس 3 و سيعرض نظام التشغيل بواجهة عرض MIUI 8.5 اما عن الاندرويد فهو احدث نسخة اوريو 8.0 .

الكاميرا الخلفية مزدوجة بدقة 12 ميجابكسل و فتحة العدسة f/2.2 مع وجود فلاش ليد ثنائي ليزيد من درجة وضوح الصورة الملتقطة بينما تصوير الفيدية فهو بدقة 2160p بعدد 30 اطار في الثانية كما يمكنك تقليل دقة الكاميرا لتصبح اتش دي 720p لتعطي عدد 120 اطار في الثانية من اجل التصوير البطيء ، اما عن الكاميرا الامامية فهي جيدة بدقة 5 ميجابكسل و فتحة العدسة f/2.0 .



الذاكرة الداخلية من هذا التابلت تأتي بثلاث نسخ سعة 32 جيجابايت ، سعة 64 جيجابايت ، سعة 128 جيجابايت كما يمكن اضافة ذاكرة خارجية تصل الى 256 جيجابايت و الذاكرة العشوائية 4 جيجابايت اما المعالج فهو ثماني النواه من فئة سناب دراجون 630 و البطارية 5500 ملم امبير تعمل بخاصية الشحن السريع و خاصية البلوتوث من الجيل الرابع كما يوجد باللوحي مستشعر للبصمات .

اللوخي الجديد شاومي مي ماكس 3 سيتوفر في الاسواق بنسختين فقط من الالوان الاسود و الذهبي .

سعر الجهاز اللوحي شاومي مي ماكس 3 : 
حتى الان ليس هناك اي مؤئرات اولية عن سعر التابلت الجديد و لكن بالنظر الى الجيل السابق سنجده بسعر 280 يورو و هو ما يعادل 1200 ريال و لذلك فيتوقع ان يكون سعر التابلت الجديد 320 يورو و هو ما يعادل 1400 ريال قريبا .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى صورة تخدع خاصية التعرف على الوجه في هاتف OnePlus 6