جالاكسي نوت 8 يتفوق على ايفون اكس في اختبار جديد

جالاكسي نوت 8 يتفوق على ايفون اكس في اختبار جديد
جالاكسي نوت 8 يتفوق على ايفون اكس في اختبار جديد

في زمن أصبحت جودة التصوير على الهواتف الذكية عالية وتتطور عاماً بعد عام أصبحت هواتفنا بديلاً عن الكاميرات، وسواءً كانت الهواتف تعمل بنظام اندرويد أو iOS فإنها تقدم للمستخدمين إمكانيات تصوير عالية بدقة واضحة للغاية.

 

وتعتبر هواتف ايفون اكس وبكسل 2 وجالاكسي نوت 8 من أفضل الهواتف في مجال التصوير وقد رأينا العديد من التقارير والمراجعات التي تقارن إمكانيات التصوير لكل من هذه الهواتف لكن فيديو جديد نشر مؤخراً يظهر ميزة يتمتع بها هاتف سامسونج ألا وهي ميزة تثبيت الصورة البصري.

 

ويقوم الفيديو بمقارنة ميزة تثبيت الصورة 4K على أربع هواتف هي جالاكسي نوت 8، ايفون اكس، بكسل 2، وميت 10 برو، وتسمح ميزة تثبيت الصورة البصري بمنع تشوه الصورة الناتج عن تحريك اليد الأمر الذي يعد مناسباً للغاية أثناء تصوير الفيديو، ويبدو أن جالاكسي نوت 8 ان الفائز في هذه المعركة.

 



" frameborder="0">

 

ويبدو في الفيديو شخص يدخل المترو وهو يصور مقطع فيديو بالكاميرات الأربع، وهنا يبدو تفوق هاتف سامسونج جالاكسي نوت 8 بشكل واضح على الهواتف الأخرى.

 

ولذا إذا كنت من هواة التصوير وتقوم بتسجيل الفيديوهات والتقاط الصور بشكل كبير فمن الأفضل لك أن تستخدم جالاكسي نوت 8، وهذا لا يعني أن الهواتف الأخرى سيئة لكن هناك فرق بين صورة جيدة وصورة ممتازة,

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى تسريبات جديدة عن هاتف جالكسي نوت 9 من سامسونج