ابل ستقلل إنتاج ايفون اكس بعد انخفاض الطلب عليه

ابل ستقلل إنتاج ايفون اكس بعد انخفاض الطلب عليه
ابل ستقلل إنتاج ايفون اكس بعد انخفاض الطلب عليه

تم بيع جميع وحدات ايفون اكس منذ أن افتتحت ابل طلبات الشراء في نهاية شهر تشرين الأول/اكتوبر، والآن أصبح بإمكانك طلب ايفون اكس بشكل مباشر من ابل وسيصلك الهاتف إلى منزلك خلال أيام.

 

لكنه يبدو أن ابل قررت تقليل معدل تصنيع ايفون اكس خلال الربع الأول من عام 2018 وذلك نتيجة لانخفاض الطلب عليه، ووفقاً لموقع Bloomberg فإن ابل لا تشهد موسم أعياد ميلاد ناجح تماماً.

 

وبين التقرير أيضاً أن بعض المحللين أكدوا نية ابل في تقليل معدل شحنات ايفون اكس خلال الربع الأول من العام المقبل بعد انخفاض في معدل إقبال الناس على شرائه خلال موسم العطلة، فقد صرح المحلل زهانغ بين من شركة Sinolink للحماية أن ابل قد تطلق 35 مليون وحدة فقط من ايفون اكس خلال الربع الأول وهو ما يعد أقل بحوالي 10 ملايين من التوقعات السابقة.



 

بدوره أوضحت شركة JL Warren Capital أن الشحنات ستنخفض إلى ما يصل ل 25 مليون وحدة في الربع القادم بعد أن كانت 30 مليون خلال موسم العطلة، وبينت أن هذا الانخفاض يعكس الطلب الضعيف نظراً لارتفاع سعر ايفون اكس وقلة الابتكارات المثيرة للاهتمام.

 

بدورها نشرت الصحيفة التايوانية Economic Daily News تقريراً مشابهاً أفادت فيه أن ابل قلصت المبيعات المتوقعة للشهور الثلاثة الأولى من عام 2018 إلى 30 مليون بعد أن كانت 50 مليون.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى صورة تخدع خاصية التعرف على الوجه في هاتف OnePlus 6