أخبار عاجلة
هذه الهواتف لن يعمل عليها تطبيق واتس اب قريبا -
أخبار على الهامش الأسبوع 14-21 يونيو -
SAMSUNG تقدم القرص الصلب NF1 -
Crucial تطلق تحديث لنظام القرص الصلب MX500 -
NEC تعلن عن شاشة PA271Q -
أحمي نفسك مع تطبيق NordVPN أثناء التصفح ... -

ابل قد تخفض أسعار هواتف ايفون 2017

ابل قد تخفض أسعار هواتف ايفون 2017
ابل قد تخفض أسعار هواتف ايفون 2017

انتشرت موجة من الشائعات التي رجحت أن ابل سوف تخفض سعر هواتف ايفون 8، ايفون 8 بلس وايفون اكس خلال عام 2018، ويبدو أن السبب وراء هذه التوقعات يعود إلى التقارير الأخيرة المتعلقة بمبيعات هواتف ايفون خلال عام 2017، ورغم أن المواقع التقنية أوضحت أن كمية ايفون اكس الموجودة بالكاد تكفي للطلب الهائل عليه إلا أن الأرقام التي أعلن عنها المحللون أوضحت أن مبيعات هذه الهواتف كانت أقل مما توقعت ابل.

 

وتبلي هواتف ايفون 8، ايفون 8 بلس وايفون اكس بشكل جيد في بعض الأسواق لكن الأسواق المهمة والأساسية بالنسبة لابل لا توجد فيها مبيعات كبيرة كما تتمنى، ويمكن أن يعزى ذلك إلى السعر الباهظ لهواتف ايفون والتي تدفع المستخدمين للعزوف عن شرائها.

 

من الناحية الأخرى يرى المستخدمون ايفون 8 وايفون 8 بلس كتحديثات بسيطة بالمقارنة مع ايفون اكس، كما أنهما يعتبران مشابهين لإصدارات العام الماضي من حيث التصميم فيما عدا بعض الاختلافات البسيطة مثل الشحن اللاسلكي.

 

سياسة تخفيض الأسعار



 

لقد كانت خطوة جيدة من الشركة عند إطلاق ايفون 8 وايفون 8 بلس في شهر أيلول/سبتمبر الماضي ومن ثم ايفون اكس في شهر تشرين الثاني/نوفمبر الذي تم شراء جميع الكميات منه خلال اليوم الأول لافتتاح طلبات الشراء.

 

لكن مع احتدام المنافسة نتيجة لإطلاق إصدارات وهواتف أخرى من الشركات المنافسة بدأ الطلب على هواتف ابل بالانخفاض، ولذا تهدف عمليات تخفيض الأسعار لتشجيع الناس مجدداً على شراء هواتف ابل الرائدة.

 

وتفيد بعض الشائعات أن ابل قد تعلن عن تخفيض أسعار هواتف ايفون 2017 خلال مؤتمر WWDC القادم.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى صورة تخدع خاصية التعرف على الوجه في هاتف OnePlus 6