أخبار عاجلة
تسريبات: هاتف Galaxy Note 9 قادم بذاكرة تخزين عملاقة -
تسريبات: إل جي تستعد للكشف عن هاتف +LG Q8 هذا الصيف -
جوجل تُوقف دعم حجز سيارات Uber عبر تطبيق Google Maps -
اسوس «ِAsus» -
الالعاب الاكثر اثارة في معرض E3 لعام 2018 -

مشكلة في بطاريات هواتف جالاكسي نوت 8 واس 8

مشكلة في بطاريات هواتف جالاكسي نوت 8 واس 8
مشكلة في بطاريات هواتف جالاكسي نوت 8 واس 8

انتشرت في الأسبوع الماضي تقارير تفيد بأن هواتف جالاكسي نوت 8 وجالاكسي اس 8 تتعطل تماماً عندما يصل شحن البطارية إلى 0%  ولا يمكن تشغيلها مجدداً، ورغم أن هذه المشكلة قد سببت ذعراً بين المستخدمين إلا أنها ليست كما حدث مع جالاكسي نوت 7 العام الماضي عندما رأينا حوادث انفجار عديدة لهذا الهاتف، الأمر الذي دفع سامسونج لسحب نوت 7 من الأسواق مرتين.

 

وفي الوقت الحالي لا يسع مستخدمي جالاكسي نوت 8 وجالاكسي اس 8 سوى التأكد من أن هواتفهم تشحن بشكل مستمر وأن يضمنوا عدم وصول مستوى شحن البطارية إلى 0%، وتجري سامسونج تحقيقات وبحث في هذه المشكلة، وللمفارقة فإن الشركة عقب حوادث انفجار جالاكسي نوت 7 صرحت أنها ستبدأ تطبيق عملية حماية مؤلفة من 8 مستويات للبطاريات التي سيتم استخدامها على أجهزتها.

 



وصرحت الشركة الكورية أنها تلقت عدداً صغيراً من الشكاوى وأنها تحتاج للمزيد من المعلومات حول الأجهزة المتضررة، وهذا يعني أنه في حال كنت تمتلك جالاكسي نوت 8 أو جالاكسي اس 8 وتعاني من هذه المشكلة فيجب عليك أن تتواصل مع الشركة وتشرح لهم ماذا يحصل تماماً.

 

على أي حال، لم نسمع حتى الآن عن نية لدى الشركة في استبدال الهواتف المتضررة لكن من المتوقع أن يتم ذلك في حال لم تتوصل الشركة إلى حل.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى صورة تخدع خاصية التعرف على الوجه في هاتف OnePlus 6