أخبار عاجلة

سامسونج تعترف بوجود مشكلة في بطارية هواتف Galaxy Note 8

اعترفت شركة سامسونج بوجود مشكلة في بطارية بعض هواتف Galaxy Note 8، ويُنتظر أن تكشف الأسباب.

أوردنا في الأسبوع الماضي، بالاستناد إلى شكاوى عدد من المستخدمين عبر الإنترنت، أن هاتف Galaxy Note 8 من سامسونج يعاني من مشكلة في البطارية مستذكرين الحظ العاثر الذي عايشته الشركة الكورية ولا تزال آثاره حاضرة في وجدان المستهلكين مع هاتف Galaxy Note 7.

ذكرتنا شكاوى المستخدمين كيف أنه بعد أكثر من عام على إعلان سامسونج عن إنهاء حياة هاتفها Galaxy Note 7 بسبب مشكلة غير متوقعة في البطارية أسفرت عن حدوث عدد من حالات احتراق الجهاز، وما رافق ذلك من الإضرار بسمعة أكبر صانع للهواتف في العالم.

كما ذكرتنا بأن سامسونج فزعت واستنفرت كل قواها لإثبات أن الأمر لن يحدث مجددًا، خاصةً بعد أن بدأت تطبيق إجراءات سلامة جديدة كفيلة بعدم تكرار الخطأ. ولكن هل تكرر الخطأ؟

وفقًا لشكاوى عدد من المستخدمين على منتديات سامسونج، فإن المشكلة الجديدة تتمثل في أن الهواتف التي تنفد بطاريتها تمامًا لا تقبل بعد ذلك أن تُشحن مرة أخرى، ما يعني أن الجهاز يصبح بلا فائدة، إذ لا يمكن تشغيله مجددًا.



لم يقتصر الأمر على مستخدمي هاتف Galaxy Note 8 فبحسب، إذ اشتكى عدد من مستخدمي هاتف Galaxy S8+ أيضًا من ذات المشكلة، ومنذ ذلك الحين كان الكل يترقب تعليق سامسونج على المشكلة، وها هي الآن تعترف ضمنيًا بوجودها.

قالت سامسونج لموقع PCWelt الألماني إنها جادة في معالجة الأمر، وذكرت في بيان: “تأخذ سامسونج كل التقارير من هذا النوع بجدية، ما استقبلنا إلا عددًا قليلًا جدًا من شكاوى عملاء ترتبط بإدارة الشحن، ولسوء الحظ هذا ما يمكننا التعليق عليه في الوقت الراهن”.

تصريح سامسونج لم يوضح ما المشكلة، ولكنه أقر بوجودها، على أمل أن تفصح الشركة عن المزيد من التفاصيل في الأيام القادمة.

هل تعتقد أن حظ Galaxy Note 8 لن يختلف عن سلفه Galaxy Note 7؟ شاركنا رأيك بالتعليقات.

المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى تسريبات جديدة عن هاتف جالكسي نوت 9 من سامسونج