أخبار عاجلة

تسرب نماذج جديدة لجالاكسي اس 9

دخلنا أخيراً عام 2018 الذي سيقدم لنا هواتف ذكية مختلفة ومميزة خصوصاً إذا كنت من محبي أجهزة اندرويد، فعند حلول نهاية شهر شباط/فبراير من المفترض أن تكشف سامسونج النقاب عن سلسلة أجهزة جالاكسي اس 9.

 

ونحن في الوقت الحالي نعلم العديد من السمات التي سيتمتع بها جالاكسي اس 9 من حيث التصميم والمواصفات وذلك بفضل التسريبات العديدة التي انتشرت مؤخراً، والآن أصبح لدينا نماذج جديدة مسربة لهذا الهاتف.

 

فقد نشر الموقع الصيني الشهير Weibo صوراً لنماذج من هاتف جالاكسي اس 9 قد تبدو وكأنها النماذج الحقيقية، لكننا لا نستطيع تأكيد ذلك في الوقت الحالي.

 

 



ويمتلك الهاتف تصميماً مألوفاً حيث قامت سامسونج باقتباس العديد من الجوانب التصميمية من جالاكسي اس 8، لكن ما تغير هو الجانب الخلفي من الهاتف حيث استجابت سامسونج أخيراً لآراء المحللين والنقاد الذين اشتكوا من مكان حساس بصمة الإصبع ووضعته في مكان سهل الوصول، فقد أصبح موجوداً تحت الكاميرا بينما أصبح ضوء الفلاش وحساس ضربات القلب على الجانب الأيمن.

 

 

وفيما يتعلق بالكاميرا يتميز جالاكسي اس 9 بلس بعدسة ثنائية تماماً كما هو الحال على جالاكسي نوت 8، لكن الفرق يكمن في أن الكاميرتين هنا متوضعتان بشكل عمودي بدلاً من أفقي، وعلى أي حال من المتوقع أن يمتلك كل من جالاكسي اس 9 واس 9 بلس تحسينات في مجال الكاميرا والتصوير.

 

أخيراً، توضح النماذج هذه أن جالاكسي اس 9 سوف يحافظ على منفذ السماعات خلافاً لعدد من الهواتف المنافسة مثل هواتف ابل وجوجل.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى صورة تخدع خاصية التعرف على الوجه في هاتف OnePlus 6