أخبار عاجلة
جالكسي جي 8 - Galaxy J8 | مواصفات متوسطة وبسعر 280$ -

هل ستطلق سوني إصداراً جديداً من هاتف اكسبيريا L1؟

هل ستطلق سوني إصداراً جديداً من هاتف اكسبيريا L1؟
هل ستطلق سوني إصداراً جديداً من هاتف اكسبيريا L1؟

يعتبر هاتف اكسبيريا L1 واحداً من أرخص الهواتف التي أطلقتها سوني العام الماضي، حيث كشفت عنه خلال مؤتمر MWC في شهر شباط/فبراير الماضي، ويبدو أن الشركة قررت إطلاق إصدار تالٍ من هذا الهاتف في الوقت نفسه تقريباً.

 

فقد انتشرت مجموعة من النماذج التخيلية ثلاثية الأبعاد التي تم تصميمها اعتماداً على المخططات على الإنترنت مؤخراً لهاتف اكسبيريا L2، وقد وافقت الوكالة الماليزية للاتصالات على هذا الهاتف وهذا يؤكد أن هذا الهاتف موجود بالفعل وسوف يعلن عنه في وقت قريب.

 

ومن الواجب التنويه إلى أن اكسبيريا L2 لا يحمل أي تغييرات مهمة وجذرية في التصميم بالمقارنة مع الإصدار السابق، والفرق يكمن بين الإصدارين في المواصفات والمكونات الداخلية التي يتمتع بها.

 

" frameborder="0">



 

فعلى سبيل المثال، من المتوقع أن يعمل اكسبيريا L2 بمعالج من نوع سناب دراغون 630 إلى جانب ذاكرة وصول عشوائي بحجم 4 جيجابايت خلافاً للإصدار السابق الذي كان يمتلك ذاكرة بحجم 2 جيجابايت.

 

ويبدو أن الهاتف سيعمل بنظام اندرويد نوجا عند إطلاقه لكن هذا قد يتغير عندما يطلق الهاتف بشكل رسمي، كما سيمتلك اكسبيريا L2 شاشة بحجم 5,5 بوصة بأبعاد HD 720p.

 

أخيراً، سيكون اكسبيريا L2 هاتفاً بحواف سميكة بعض الشيء تبلغ سماكتها 9,8 ميليمتر وهو ما يعد مختلفاً عن معظم ما تقدمه شركات الهواتف الذكية هذه الأيام من شاشات شبه خالية من الحواف.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى تسريبات جديدة عن هاتف جالكسي نوت 9 من سامسونج