سامسونج تضيف تحسينات مهمة لهواتف جالاكسي A 2017

سامسونج تضيف تحسينات مهمة لهواتف جالاكسي A 2017
سامسونج تضيف تحسينات مهمة لهواتف جالاكسي A 2017

رغم أننا دخلنا عام 2018 ويجب أن نتحدث عن الأجهزة الجديدة من سلسلة هواتف سامسونج جالاكسي A إلا أن إطلاق الإصدارات الجديدة يجعل الإصدارات القديمة مادة جيدة للأخبار، حيث يبدو أن  إصدارت عام 2017 من جالاكسي A5 وجالاكسي A7 ستحصل على تحديث يضيف بعض المزايا المتعلقة بالكاميرا.

 

ومن أهم هذه المزايا ميزة التركيز عبر كاميرا سيلفي التي تسمح للمستخدم باستخدام الكاميرا الأمامية والتقاط الصور دون الحاجة للنقر على الشاشة من أجل تركيز الصورة، حيث ستقوم الكاميرا تلقائياً بالتركيز على الشخص الظاهر في الصورة وتشويش الجوانب والخلفية.

 

ويعمل هذا الوضع الجديد بشكل جيد في ظروف الإضاءة الجيدة لكنه لا يقدم أداءً جيداً تماماً عندما تكون إضاءة البيئة المحيطة منخفضة بعض الشيء، لكن هذا لا يمنع بأن تكون هذه الميزة إضافة مهمة لهواتف جالاكسي A 2017.



 

إضافة لذلك، يحمل هذا التحديث بعض التحسينات الخاصة بمعالجة الصور ويضيف خيار تصحيح لوني جديد، ويمكن الوصول إلى هذا الخيار حتى عند التقاط الصور بواسطة الكاميرا الأمامية ومن خلال النقر على أيقونة المؤثرات الجمالية Beauty.

 

أخيراً، وفيما يتعلق بالكاميرا الخلفية، حصل جالاكسي A5 2017 وجالاكسي A7 2017 على بعض الملصقات الخاصة بتقنية الواقع المعزز.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى تسريبات جديدة عن هاتف جالكسي نوت 9 من سامسونج