ابل قد تطلق هاتف ايفون بحجم 6,5 بوصة وبشاشة OLED هذا العام

ابل قد تطلق هاتف ايفون بحجم 6,5 بوصة وبشاشة OLED هذا العام
ابل قد تطلق هاتف ايفون بحجم 6,5 بوصة وبشاشة OLED هذا العام

رغم أن ال جي لم تصمم شاشة OLED واحدة لابل خلال عام 2017 لكن يبدو أن هذا الأمر سيتغير هذا العام، فقد أوضح تقرير من كوريا الجنوبية أن ابل تخطط لتنويع المصادر التي تحصل من خلالها على شاشات OLED على هواتفها القادمة.

 

فقد بينت مصادر لموقع The Investor أن ال جي قريبة من توقيع صفقة مع ابل لتزويدها بشاشات OLED من الممكن أن يتم شحنها خلال النصف الثاني من عام 2018، ولا تزال هذه المعلومات غير رسمية في الوقت الحالي لكن ال جي أكدت سابقاً أنها كانت تجري محادثات مع ابل حول اتفاق من هذا النوع.

 

ووفقاً للمعلومات الأخيرة فإن ال جي ستصمم حوالي 15-16 مليون شاشة خلال عام 2018، وفي حال كانت هذه المعلومات صحيحة فهذا يعني أن سامسونج ستبقى لها الحصة الأكبر في تصميم هذه الشاشات الخاصة بهواتف ايفون القادمة نظراً لأن ابل تطلق حوالي 200 مليون هاتف كل عام تقريباً.



 

ونوه التقرير أيضاً إلى الأحجام المحتملة لهواتف ايفون القادمة، حيث يعتقد أن سامسونج ستصمم شاشات بحجم 5,8 بوصة أو 6 بوصة، بينما ستركز ال جي على إطلاق شاشات بحجم 6,5 بوصة.

 

وهذا قد يعني أننا سنرى إصدارين من ايفون 9 (أو الاسم الذي ستختاره ابل) أحدهما بحجم صغير مماثل لايفون اكس والآخر ايفون 9 بلس بحجم أكبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى صورة تخدع خاصية التعرف على الوجه في هاتف OnePlus 6