أخبار عاجلة
Seagate تقدم القرص الصلب Game Drive لمنصة الألعاب Xbox One -
Apple تتوقع 45 مليون طلب بيع لهواتف iPhone هذا العام -
تطبيق يوضح مكونات المنتجات المختلفة -
أبل تحسم مصير آيفون SE 2 “الرخيص” -
ظهور تصميم هاتف هواوي بشاشة 6.9 إنش بلا أطراف -

مخبر سامسونج C-Lab سيعلن عن ثلاثة أجهزة جديدة خلال CES 2018

مخبر سامسونج C-Lab سيعلن عن ثلاثة أجهزة جديدة خلال CES 2018
مخبر سامسونج C-Lab سيعلن عن ثلاثة أجهزة جديدة خلال CES 2018

كشف مخبر سامسونج C-Lab اليوم عن مجموعة من المشاريع التي ستتوافر للعرض خلال معرض CES 2018 القادم في لاس فيغاس، ويقوم مخبر سامسونج C-Lab عادة بإطلاق مجموعة من المنتجات الغريبة والمثيرة للاهتمام في كل عام خلال معارض تقنية مختلفة، وقد كشفت الشركة عن ثلاثة منتجات متعلقة بالصحة سنستعرضها في هذا المقال.

 

S-Ray

 

" frameborder="0">

 

يعد هذا المنتج عبارة عن جهاز مؤلف من ثلاثة مكبرات صوت تقوم بمحاكاة الشخص أثناء استخدام السماعات، وتكمن الفكرة في جعل الشخص يستمع للموسيقى أو يشاهد الفيديو مع إمكانية الاستماع لما يحدث حوله دون الحاجة لاستخدام سماعات، كما أنه يمكن من خلال هذا الجهاز تقليل الضغط على الأذن والناتج عن السماعات.

 

وسيتألف S-Ray من ثلاثة مكبرات صوت اثنان منها صغيرا الحجم ويمكن حملهما والثالث أكبر نوعاً ما ومشابه لما قدمته شركتا Bose و ال جي منذ بضعة سنوات.

 

نظارات Relumino

 



" frameborder="0">

 

 

خصصت سامسونج هذه النظارات من أجل المصابين بفقدان أو ضعف في البصر، فهي تسهل عملية التصحيح البصري من خلال تحويل الهواتف الذكية وأجهزة الحقيقة الافتراضية Gear VR إلى أجهزة يمكنها مؤقتاً حل مشاكل الرؤية.

 

تعمل النظارات بالتوافق مع هاتف ذكي مستفيدة من المعالج والبطارية حيث يقوم الهاتف الذكي بمعالجة الصور من الفيديوهات التي تم إسقاطها بواسطة الكاميرا الخاصة بالنظارات، ومن ثم يتم عرض الصور التي تمت معالجتها على شاشة النظارات لمساعدة المستخدم في الرؤية بشكل أفضل.

 

GoBreath

 

" frameborder="0">

 

يستهدف هذا الجهاز محبي اللياقة البدنية والرياضة ويتوافق مع الحاجة المتزايدة للساعات الذكية وسوارات اللياقة، وهو مخصص بشكل أدق لأولئك الذين خضعوا لعمليات جراحية وتعلمهم طرقاً مختلفة للتنفس.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى صورة تخدع خاصية التعرف على الوجه في هاتف OnePlus 6