أخبار عاجلة
روبوتات نانوية للقضاء على السرطان -

دُبي تحتضن أول منافسة جماعية للعبة Clash Of Kings بحضور جماهيري كثيف

دُبي تحتضن أول منافسة جماعية للعبة Clash Of Kings بحضور جماهيري كثيف
دُبي تحتضن أول منافسة جماعية للعبة Clash Of Kings بحضور جماهيري كثيف

في خطوة هي الأولى من نوعها في الشرق الأوسط قام المسؤولون عن لعبة Clash Of Kings، شركة (Elex Technology)، بإقامة منافسة كأس العالم الخاص باللعبة أرض الواقع واحتضنت مدينة دبي هذا الحدث وكان هيئة مُنافسة بين اللاعبين العرب في اللعبة المتوفّرة لنظامي أندرويد و”آي أو إس” iOS.

وتقوم فكرة لعبة Clash Of Kings تشييد مملكة يقوم اللاعب ببنائها بعد إنشاء حسابه الخاص، يحتاج بطبيعة الحال إلى تطويرها وإلى توفير موارد أولية جديدة لتطوير الأسلحة وبناء أسطول للدفاع عن المملكة ضد الهجمات المُضادة. وانطلقت اللعبة في 2014 ونجحت خلال أول عام في حصد ما يصل إلى 70 مليون تحميل في متاجر التطبيقات، بما في ذلك بعض البلدان العربية المُختلفة. وقام المسؤولون إدارة اللعبة بإقامة أحداث مستوى العالم مماثلة في الصين والولايات المتحدة الأمريكية.



وحضر الحدث أكثر من 25 لاعب وأكثر من 150 متفرّج لمشاهدة نزالات جرت بين فريقين، كل فريق مؤلّف من 10 لاعبين يتّحدون فيما بينهم للقضاء ممالك الفريق الآخر. ودعت الشركة لاعبين من دول عربية مُختلفة مثل الإمارات والمملكة العربية السعودية، إضافة إلى سوريا ولبنان والأردن والكويت وغيرها.

وحضر هذا الحدث العديد من المشاهير مواقع التواصل الاجتماعي من بينهم دحومي999، وTMFaisal، حيث قاما أيضًا بنقل هذا الحدث قنواتهم في يوتيوب. وحظي هذا الحدث أيضًا بتغطية تلفزيونية وصحفية عربية. ومن أهم فقرات هذا الحدث هو إعلان إطلاق الحضارة العربية في اللعبة مع مطلع العام القادم.

ويُمكن مُتابعة صفحة اللعبة شبكة فيسبوك للاطلاع آخر أخبارها باستمرار. كما يُمكن تحميل اللعبة من متجري “قوقل بلاي” و”آب ستور” مجانًا.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى صورة تخدع خاصية التعرف على الوجه في هاتف OnePlus 6