Moviphone هاتف أندرويد ذكي مع عارض ضوئي مدمج

الهاتف الجديد من الفئة المتوسطة يعمل بنظام أندرويد ويتضمن عارض ضوئي ليزري مدمج بقوة 50 لومين.

خلال السنوات السابقة استخدمت الشركات معرض الإلكترونيات الإستهلاكية للإعلان عن الهواتف الرئيسية القادمة خلال نفس العام، ولكن مع مرور الوقت تغير هذا الأمر وأصبحت إعلانات الهواتف تظهر ضمن المؤتمر العالمي للجوال MWC ومعرض برلين الدولي IFA وغيرها من الأحداث الصحفية على مدار العام.

إلا أن بعض الشركات ما زالت تستعمل المعرض للإعلان عن بعض الهواتف، ويشمل ذلك شركة Wireless Mobi Solutions الواقع مقرها في سان دييغو، والتي كشفت خلال فعاليات معرض الإلكترونيات الإستهلاكية CES 2018 عن جهاز جديد أطلقت عليه اسم Moviphone.

هذا الجهاز عبارة عن هاتف أندرويد من الفئة المتوسطة، والذي قد لا يبدو مثيرًا للاهتمام للوهلة الأولى، ولكن بعد تجربته تكتشف أنه يتضمن جهاز عارض ضوئي مدمج.

وبالحديث عن المواصفات الأساسية فإن الهاتف يتضمن شاشة من نوع OLED بقياس 5.5 إنش بدقة 1080×1920 بيكسل، مع معالج MediaTek 6750 ثماني الأنوية من ميدياتيك بتردد 1.5 غيغاهيرتز، جنبًا إلى جنب مع 4 غيغابايت من الذاكرة العشوائية، و 128 غيغابايت من مساحة التخزين الداخلية، وبطارية بسعة 4000 ميلي أمبير.



وفيما يتعلق بباقي المواصفات، فإن الجهاز يتضمن كاميرا خلفية بدقة 16 ميغابيكسل، مع كاميرا أمامية بدقة 8 ميغابيكسل، وقارئ لبصمات الأصابع في الجهة الخلفية، ومنفذ USB-C، ومنفذ 3.5 ميليمتر لسماعات الرأس، ودعم لتقنية الاتصال القريب NFC، وأندرويد 7.0 Nougat.

وإلى جانب ذلك فإن الهاتف يتضمن عارض ضوئي ليزري بقوة 50 لومين قادر على العرض بدقة تصل إلى 720×1280 بيكسل حتى قياس يصل إلى 100 إنش، بحيث يمكن بث أي شيء يظهر ضمن شاشة الهاتف من فيديوهات وصور وبيانات.

وتخطط Wireless Mobi Solutions لإطلاق نموذج بمواصفات أعلى خلال النصف الثاني من عام 2018، ومن المرجح أن تبلغ تكلفته حوالي 800 دولار أمريكي.

وبالرغم من أن الشركة ما تزال تنتظر موافقة لجنة الاتصالات الفدرالية وشهادة الخدمات المحمولة من جوجل، إلا أن الهاتف متوفر في الوقت الحالي للطلب بسعر يصل إلى 600 دولار أمريكي.

المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رسمياً جوجل توقف خدمه اختصار الروابط ابتداءً من 13 ابريل الجاري