هواتف Xperia XZ و XZs و X Performance تحصل على تحديث يناير

سوني ترسل تحديث برمجي جديد لهواتف Xperia XZ و Xperia XZs و Xperia X Performance يجلب معه نسخة شهر يناير من التحديثات الأمنية.

على الرغم من الصعوبات التي تعاني منها سوني فيما يتعلق بمبيعات الهواتف الذكية، إلا أنها ما تزال تعمل على توفير التحديثات الخاصة بنظام أندرويد خلال أسرع وقت ممكن.

والآن تبدأ الشركة إرسال تحديث برمجي جديد يجلب معه رقم البناء Build Number 41.3.A.2.58 لهواتف Xperia XZ و Xperia XZs و Xperia X Performance، ويوفر لمستخدمي الأجهزة نسخة شهر يناير من التصحيحات الأمنية الخاصة بنظام أندرويد.

وليس من الواضح بعد ما إذا كان هذا التحديث يوفر إصلاحًا كاملًا لنقاط الضعف المكتشفة حديثًا Spectre و Meltdown، حيث أن بيان سوني بشأن هذه المسألة يشير إلى أن تصحيحات نقاط الضعف هذه سوف يجري تضمينها من خلال الإصلاح المؤرخ بـ 5 يناير 2018 أو الإصلاحات الصادرة لاحقًأ.



ويمكن لمستخدمي الأجهزة المذكورة التأكد من الحصول على التحديث البرمجي الذي يحمل رقم البناء Build Number 41.3.A.2.58 من خلال الانتقال إلى الإعدادات ومن ثم حول الجهاز ومن ثم تحديث النظام.

يُذكر أن جوجل أرسلت في وقت سابق من هذا الشهر التحديث الأمني لشهر يناير لأجهزة Pixel و Nexus المدعومة من قبلها بشكل مباشر، والذي يركز على إصلاح العيوب البرمجية.

المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى تقرير: مساعد جوجل الذكي هو المساعد الأكثر فعالية ودقة