أخبار عاجلة
شركة Koei Tecmo تكشف عن بطولة Dead or Alive EVO Showdown 2018 -
عرض إطلاق توسعة The Next Generation للعبة Star Trek Bridge Crew -

هواتف Galaxy S9 قد تتوفر للبيع بحلول 16 مارس

ما تزال التسريبات المتعلقة بأجهزة سامسونج الرائدة القادمة Galaxy S9 تطفو على السطح لتزيد من التشويق للهواتف.

هذا العام، تعود سامسونج إلى المؤتمر العالمي للجوال في برشلونة الإسبانية لكشف النقاب عن أحد هواتفها الرائدة من فئة S، وذلك بعد أن كشفت عن هواتف Galaxy S8 وGalaxy S8+ ضمن حدث أقامته في نيويورك في 29 مارس 2017، ولم تكشف عنها كما كان متوقعًا خلال فعاليات المؤتمر العالمي للجوال MWC 2017.

وخلال الفترة الماضية ظهرت العديد من التسريبات المتعلقة بهواتف Galaxy S9، والتي كان آخرها ظهور صورة مسربة لما يشاع أنها علبة التجزئة الخاصة بالجهاز الرائد، هذه الصورة سمحت لنا بأخذ فكرة مسبقة عما يمكن توقعه لاحقًا عند موعد الإعلان عن الهواتف.

والآن تطفو على السطح تسريبات جديدة تسلط الضوء على التواريخ الدقيقة التي اختارتها سامسونج بما في ذلك تاريخ كشف النقاب عن الأجهزة وتاريخ فتح باب الطلبات المسبقة وتاريخ التوافر للمستهلكين.



هذه التسريبات تأتي من خلال تغريدة نشرها المسرب الشهير Evan Blass عبر حسابه الرسمي على تويتر، والتي يكشف من خلالها أن عملية الإعلان عن الأجهزة سوف تتم بتاريخ 26 فبراير، على أن تبدأ مرحلة الطلبات المسبقة في الأول من مارس، بينما ستكون الهواتف جاهزة للبيع اعتبارًا من تاريخ 16 مارس.

تجدر الإشارة إلى أن سامسونج عادًة ما تكشف النقاب عن هواتفها الرائدة من فئة S قبل يوم واحد من إنطلاق فعاليات المؤتمر العالمي للجوال رسميًا.

المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى تقرير: مساعد جوجل الذكي هو المساعد الأكثر فعالية ودقة