Nomad تقدم منصة شحن لاسلكية بأربع منافذ USB

منصة Nomad Wireless Hub هي نوع جديد من منصات الشحن اللاسلكية، حيث تجمع ما بين شاحن Qi التقليدي مع 4 منافذ شحن USB في الجزء السفلي ما يُمكنها شحن ما يصل إلى خمسة أجهزة في نفس الوقت.

جهاز Wireless Hub يتميز بحجمه الكبير بالمقارنة مع أغلب منصات الشحن اللاسلكية النحيفة، فمنصة Nomad أكثر سماكة بأكثر من بوصة، كما أنها واسعة جدًا لتقليل احتمالية انزلاق الهواتف والسقوط.

في الجزء السفلي يوجد 4 منافذ USB مدمجة، والتي قد تكون السبب في كون هذه المنصة كبيرة الحجم. هناك منفذ USB-C يدعم مخرجات 3 أمبير-والذي تدعي الشركة أنه يكفي لدعم الشحن السريع على آيفون X إذا كنت تملك كابل تحويل من Lightning إلى USB-C، منفذ USB-A يدعم مخرجات 2.4 أمبير، منفذين USB-A يدعمان مخرجات 1 أمبير ومقبس لمحول الطاقة المُرفق.

وتصل مخرجات منصة الشحن اللاسلكية إلى 7.5 وات بحد أقصى، وهو ما يكفي للشحن السريع لهواتف آبل آيفون X وآيفون 8؛ لكن ليس الهواتف الأخيرة من سامسونج والتي تحتاج إلى 9 وات لتصل لأقصى شحن سريع.



منصة Nomad Wireless Hub تأتي بسعر 79.95 دولار، ما يجعلها باهظة الثمن بالمقارنة بالعديد من منصات الشحن الأخرى بالأسواق؛ لكنها تجمع ما بين الشحن اللاسلكي ومنافذ USB ما يجعلها مميزة.

بخلاف الحجم فالمنصة مبنية بشكل جيد بقاعدة صلبة تمنحك ثقل تفتقر إليه المنصات الأصغر، بالإضافة لذلك فالمنصة تستخدم مستشعر الإضاءة المحيطه لتعديل إضاءة ضوء LED تلقائيًا والتي تتوهج باللون البرتقالي أثناء الشحن وتُضيء باللون الأبيض لتُشير لانتهاء الشحن.

منصة Nomad Wireless Hub متاحة الآن على موقع Nomad.

المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى تقرير: مساعد جوجل الذكي هو المساعد الأكثر فعالية ودقة