فيس بوك تطلق ميزة جديدة لمشاهدة الفيديو

فيس بوك تطلق ميزة جديدة لمشاهدة الفيديو
فيس بوك تطلق ميزة جديدة لمشاهدة الفيديو

أعلنت فيس بوك يوم الأربعاء عن قيامها باختبار ميزة جديدة ستسمح للمستخدمين بمشاهدة الفيديوهات مع أصدقائهم والمجموعات في وقت واحد، فقد كشفت الشركة عن ميزة Watch Party أو “حفلة المشاهدة” التي ستتيح لمستخدميها إمكانية الاستمتاع بمقاطع الفيديو سوية مع الأصدقاء وأعضاء المجموعات في الوقت ذاته من خلال التعليق والتفاعل.

وصرح نائب رئيس قسم الإنتاج في فيس بوك “فيدجي سيمو” عبر منشور له على المدونة أن فريق العمل يأمل في التوصل إلى تجربة تجمع بين أطياف مختلفة من الناس وتساهم في تعزيز التواصل.

ولحسن الحظ جعلت فيس بوك تشغيل هذه الميزة سهلاً للمستخدمين، ففي البداية يحتاج المستخدم لتحديد فيديو ما ونشره على المجموعة ومن ثم سيعلم المستخدمون أنه تم تفعيل الميزة عبر أداة ستظهر على صفحة المجموعة وسيصبح بإمكانهم الانضمام إلى الفيديو نفسه.

ويمكن لأعضاء المجموعة الانضمام إلى أي فيديو يريدونه نظراً لأنهم سيتمكنون من مشاهدة الفيديوهات كجزء من الميزة، ويمكن أيضاً لأي شخص أن يستفيد من الميزة على الهواتف المحمولة ومشاهدة التعليقات تماماً كما هو الحال على ميزة فيس بوك لايف أو انستغرام، أما على الحواسيب فسوف تظهر التعليقات في الجانب الأيمن من الفيديو.

ورغم أن هذه الميزة تعد جيدة إلا أنها ليست جديدة تماماً، فجهاز مايكروسوفت اكس بوكس 360 يمتلك وضع Party Mode الذي يسمح للمستخدمين بالتحدث إلى أصدقائهم أثناء مشاهدة الفيديوهات معاً، لكن لسوء الحظ فقد تمت إزالة هذه الميزة وسط استياء كبير من المستخدمين.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى تقرير: مساعد جوجل الذكي هو المساعد الأكثر فعالية ودقة