أخبار عاجلة

تطبيق محادثة جديد يعمل عند انخفاض شحن هاتفك

تطبيق محادثة جديد يعمل عند انخفاض شحن هاتفك
تطبيق محادثة جديد يعمل عند انخفاض شحن هاتفك

لا يعد تطبيق Die With  Me الخيار الأمثل لك للمحادثة لكن يمكنك استخدامه فقط عندما يكون شحن هاتفك أقل من 5% وهو يقدم لك إمكانية التحدث للأشخاص الغرباء الذين شحن هاتفهم أيضاً أقل من 5%.

 

ولا شك في أن السؤال الأول الذي يتبادر إلى أذهانكم هو لماذا؟ لماذا سأرغب بتضييع الشحن القليل المتبقي في هاتفي للتحدث لأشخاص غرباء؟ أوضح مصمم التطبيق Dries Depoorter إلى موقع Motherboard أن السبب في ذلك يعود إلى رغبته في فعل شيء إيجابي بالسعة المنخفضة للبطارية.

 

وقد تم تصميم التطبيق في البداية بهدف المواعدة وتحقيق التواصل بين شخصين ببطاريات منخفضة ودفعهم للقاء واستكمال الحديث نتيجة للوقت القصير الذي قضوه في تبادل الرسائل.



 

وبالطبع فإن Die With me  لا يتمتع بالعديد من المزايا وهو أمر مطلوب إذ أنه لا أحد يرغب في أن يكون هناك العديد من السمات وشحن هاتفه أقل من 5%، وكل ما يطلبه التطبيق هو الاسم ومن ثم يعرض مستوى شحن بطاريتك إلى جانب كل رسالة ولا يمكنك إرسال سوى الرسائل أي أنه لا يمكن إرسال مقاطع فيديو أو صور.

 

وسيدفعك انخفاض شحن بطاريتك للتواصل بشكل أكبر مع الشخص الغريب الذي تتحدث معه كي تتابع المحادثة بشكل شخصي، وتعتبر هذه الفكرة غريبة وذكية في تحقيق تواصل بين الغرباء لكن يبقى السؤال الأهم هو هل ستضيع اللحظات الأخيرة والسعة القليلة المتبقية في شحن بطاريتك من أجل التحدث مع شخص لا تعرفه.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى تقرير: مساعد جوجل الذكي هو المساعد الأكثر فعالية ودقة