أخبار عاجلة
شركة Koei Tecmo تكشف عن بطولة Dead or Alive EVO Showdown 2018 -
عرض إطلاق توسعة The Next Generation للعبة Star Trek Bridge Crew -

فيديو جديد لنظام تشغيل من جوجل قد ينافس اندرويد

فيديو جديد لنظام تشغيل من جوجل قد ينافس اندرويد
فيديو جديد لنظام تشغيل من جوجل قد ينافس اندرويد

لن تعترف جوجل بنظام التشغيل الثالث الخاص بها حتى الآن نظراً لأنه لم يكتمل بعد لكن عندما يتم الانتهاء من تصميم نظام Fuchsia فمن المرجح بشكل كبير أن يتفوق على اندرويد وكروم ويوفر للمستخدمين تجربة حاسوبية مستقرة عبر جميع الأجهزة.

 

ويعمل Fuchsia بنفس الطريقة تماماً مهما كان حجم الشاشة وأخيراً أصبحنا نملك الآن إصداراً يمكن تحميله على جهاز بكسل بوك، فقد نشر موقع Ars Technica مقطع فيديو مدته 8 دقائق يظهر هذا النظام وهو يعمل على جهاز بكسل بوك، وبالطبع فإن هذا النظام الجديد لا يفيد بشيء في الوقت الحالي سوى التعرف على أفكار جوجل الجديدة للمستقبل.

 

والأمر الوحيد الذي يعمل هو وضع الضيف من أجل تسجيل الدخول وبضع تطبيقات يمكنك فتحها لأخذ فكرة عن واجهة المستخدم بشكل عام لكنك لا تستطيع تجربة هذه التطبيقات بل فقط التصميم العام، كما أن متصفح الإنترنت لا يقوم بتحميل الصفحات بشكل كامل وتطبيق الموسيقى لا يشغل الموسيقى.

 

من الناحية الأخرى، يمكنك مشاهدة الأوضاع المختلفة التي يقدمها Fucshia بما فيها وضع الهاتف الذكي، الجهاز اللوحي والحاسوب، ويتميز هذا النظام بواجهة مستخدم تدعم تعدد المهام إلى جانب دعمها للشاشات المتعددة.



 

" frameborder="0">

 

وبالطبع فإن شريط البحث الخاص بجوجل يمتلك مكانا خاصاً في أسفل الشاشة ويعمل لكنه يظهر فقط الملفات الموجودة على الهاتف نظراً لأن النظام لا يتصل بالإنترنت.

 

وبالطبع فإن ما تقدمه جوجل عبر هذا النظام حتى الآن لا يزال بعيداً عما يقدمه نظام كروم أو اندرويد، لكن ما تعمل عليه الشركة يعد مثيراً للاهتمام خصوصاً وأن نظام واحد سيشغل كلاً من الأجهزة اللوحية والهواتف الذكية والحواسيب المحمولة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى تقرير: مساعد جوجل الذكي هو المساعد الأكثر فعالية ودقة