أفضل برامج التصفح على أجهزة اندرويد

أفضل برامج التصفح على أجهزة اندرويد
أفضل برامج التصفح على أجهزة اندرويد

إذا كنت تملك هاتفاً ذكياً أو جهازاً لوحياً بنظام اندرويد فلا شك أن اختيار برامج التصفح يعد مهمة صعبة خصوصاً في ظل التنوع الكبير لبرامج التصفح، وسنعرض لك في هذا المقال أهم برامج التصفح على اندرويد.

 

جوجل كروم

 

يوجد جوجل كروم مثبتاً بشكل أساسي على معظم أجهزة اندرويد التي تعمل بنظام اندرويد 5,0، وعندما يسجل المستخدمون الدخول إلى متصفح كروم  فإن كل شيء من كلمات المرور إلى العلامات ستتم مزامنتها مع كل جهاز بما فيها أجهزة اندرويد والحواسيب المحمولة والأجهزة اللوحية.

 

ويوجد زر تحميل يجعل من السهل تحميل الصور والفيديوهات وصفحات الويب، ومن المهم التنويه إلى أنه خلافاً لمتصفح كروم على سطح المكتب فإن الإصدار على اندرويد لا يقدم إمكانية إضافة الإمدادات.

 

فايرفوكس

 

يعتبر فايرفوكس على اندرويد متصفحاً مميزاً آخر يمكن استخدامه على أجهزة اندرويد اللوحية أو الحواسيب المحمولة، فبشكل مشابه لمتصفح كروم يمكن لفايرفوكس أن يقوم بمزامنة كل شيء من العلامات وسجل التصفح إلى التبويبات المفتوحة وكلمات المرور، وبالإضافة لذلك يستطيع المستخدمون الوصول إلى الاختصارات الخاصة بامازون مثلاً أو تويتر وويكبيديا.

 



دولفينDolphin

 

بفضل المزايا التي يتمتع بها يمتلك متصفح دولفين أسرع معدل لتحميل الصفحات إلى جانب وضع للتصفح الخفي Incognito وبرنامج حجب الإعلانات AdBlock، ويعتبر هذا المتصفح مثالياً عندما يتعلق الأمر بلعب الألعاب أو مشاهدة فيديوهات HD.

 

اوبرا

 

يعتبر اوبرا خياراً مناسباً بالنسبة للمستخدمين الذين يرغبون بوصول سريع إلى مواقعهم المفضلة مثل فيس بوك، وكما هو الحال على باقي برامج التصفح فإن اوبرا يتمتع بوضع للتصفح الخفي ويتميز بسرعة في تحميل الصفحات كما يتمتع بميزة تكبير الصفحة التي تعد مفيدة عند قراءة مقالات طويلة.

 

متصفح سامسونج

 

يحصل المستخدمون عبر متصفح سامسونج على تجربة مميزة وسلسة، كما يتميز هذا المتصفح بوضع التصفح الليلي Night Mode ويقدم خدمة المزامنة مع العلامات من أجل حفظ المواقع المفضلة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى «واتس آب» يضيف ميزة جديدة للمستخدمين