أخبار عاجلة

نسخة تجريبية جديدة من VLC للأندرويد توفر دعم Chromecast ومنصة سامسونج DeX

المشاركين في البرنامج التجريبي VLC media player للأندرويد من Videolabs سيحصلون على تحديث كبير، والذي يأتي برقم إصدار 2.9.0 من البرنامج، ويتضمن عدة طرق جديدة للاستمتاع بالوسائط، بالإضافة لعدد من التحسينات الجديدة ودعم أساليب تشغيل جديدة في ثلاث منصات مختلفة على الأقل.

أكبر تغيير في VLC للأندرويد هو أنه سيدعم الآن أي وسائط يتم تشغيلها من تطبيق Chromecast، وهذا يعني أنه مجرد الاتصال بشبكة تستضيف أيضًا جهاز Chromecast سيتم السماح للمستخدمين بالنقر على الأيقونة المناسبة في التطبيق نفسه ومشاهدة المحتوى المفضل لديهم على التلفزيون أو مكبرات الصوت التي تدعمها.

وكان المستخدمين قد طلبوا وجود هذه الميزة منذ تقديم VLC للأندرويد، لذا فمن المرجح أن تحصل على ردود فعل إيجابية بمجرد أن يتم تقديم النسخة الرئيسية من التطبيق. وقد أضافت Videolabs أيضًا دعم لمنصة سامسونج DeX ودعم مُحسن لأجهزة Chromebook التي تسمح بتطبيقات أندرويد. ربما تكون التحسينات في نظام تشغيل Chrome OS هي الأكثر تأثيرًا من هاتين الإضافتين؛ حيث أن نظام تشغيل جوجل لا يزال لا يحتوي على مُشغل وسائط مخصص.



ويشمل التحديث أيضًا التحسينات للأجهزة التي تعمل بنظام أندرويد أوريو 8.0، مثل تحسين الاستقرار العام، وطرح إصلاحات للمشاكل غير المحددة.و سوف يحتاج المستخدمون إلى الاشتراك في البرنامج التجريبي للحصول على إمكانية الوصول الفوري إلى المميزات. وظهور الميزات الجديدة في النسخة التجريبية من التطبيق يعني أيضًا أن الوظائف يجب أن تصل إلى النسخة الجاهزة للمستهلك والعامة قريبًا.

المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى تقرير: مساعد جوجل الذكي هو المساعد الأكثر فعالية ودقة