سامسونج قد تعمل على تصميم إصدار اكتيف من جالاكسي اس 9

أكدت سامسونج أنها ستقوم بالكشف عن سلسلة هواتفها الرائدة جالاكسي اس 9 في 25 شباط/فبراير خلال معرض MWC 2018، ومن المتوقع أن تكشف الشركة في البداية عن إصدارين هما جالاكسي اس 9 وجالاكسي اس 9 بلس لكننا نعتقد أننا سنرى هذا العام جالاكسي اس 9 اكتيف (من المرجح في الصيف القادم) وذلك حسب ما أوضحت بعض المعلومات الجديدة.

 

فوفقاً للقائمة التي نشرت مؤخراً والتي تذكر هواتف سامسونج القادمة – والتي تم الكشف عنها من قبل مطوري XDA- فإن سامسونج قد صممت ثلاثة إصدارت من جالاكسي اس 9 تحمل ألقاب star، star2 و astarqlte، ونحن نعلم أن لقبي star و star2 يعودان إلى جالاكسي اس 9 وجالاكسي اس 9 بلس، كما أن سامسونج نفسها أكدت ذلك من خلال ذكر كلمة star في ملف الدعوة الخاصة بحدثها في معرض MWC.

 



 

إذاً ما هو الهاتف الذي يحمل لقب astarqlte؟ من المتوقع أن حرف a في بداية الكلمة يرمز إلى اكتيف Active، وأن حرف q يرمز إلى معالج من تصميم كوالكوم Qualcomm، أما lte فتعني بالطبع دعم اتصال LTE، وبالطبع فإن هذا اللقب قد يرمز إلى إصدار آخر من جالاكسي اس 9 وليس بالضرورة إصدار اكتيف لكن الشركة الكورية اعتادت على إطلاق إصدارات اكتيف كل عام منذ عام 2013 ولا يوجد سبب يجعلها تغير هذه السياسة.

 

ولا توجد في الوقت الحالي أية معلومات حول المزايا التي قد يتمتع بها جالاكسي اس 9 اكتيف، لكن من المتوقع أن يمتلك شاشة بحجم 5,8 بوصة غير منحنية وبطارية جيدة قد تصل سعتها إلى 3000 ميلي امبير.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى تقرير: مساعد جوجل الذكي هو المساعد الأكثر فعالية ودقة