هواوي تشوق لحدث بتاريخ 27 مارس

هواوي تشوق لحدث بتاريخ 27 مارس قد تستغله للإعلان عن ثلاثة هواتف من سلسلة P20 الجديدة بتصاميم مختلفة وثلاث كاميرات خلفية.

بالرغم من أن هواوي تستعد لحضور فعاليات المؤتمر العالمي للجوال MWC 2018 المزمع عقده في وقت لاحق من هذا الشهر بمدينة برشلونة الإسبانية، لكنها قررت استضافة حدث صحفي منفصل خاص بها بتاريخ 27 مارس في العاصمة الفرنسية باريس، وذلك وفقًا للدعوات الصحفية التي وجهتها الشركة إلى وسائل الإعلام.

ويبدو من خلال الدعوات الإعلامية أن الشركة تؤكد امتلاك الهواتف الذكية التي سوف تكشف عنها النقاب على ثلاث كاميرات، تبعًا لوجود ثلاثة رموز دائرية كبيرة، جنبًا إلى جنب مع شعار الحدث “see mooore with AI” الذي يشير إلى إمكانية إعلانها عن شيء متعلق بالذكاء الاصطناعي.

وبحسب المعلومات فإن هواوي تستعد للإعلان عن هواتف P20 و P20 Plus و P20 Lite، والتي بالرغم من أنها تركز على ميزات الذكاء الاصطناعي، إلا أن أهم ما يميزها هو تضمنها ثلاث كاميرات خلفية، والتي يجري تطويرها بالشراكة مع المصنع الألماني لايكا Leica، بحيث أنها توفر دقة تصل إلى 40 ميغابيكسل مع خاصية التكبير البصري الهجين بقدرة 5X، جنبًا إلى جنب مع وجود كاميرا أمامية بدقة 24 ميغابيكسل.



وبالحديث عن المواصفات فإنه من المفترض أن تتضمن هواتف P20 و P20 Plus معالج Kirin 970 ثماني الأنوية، مع 6/8 غيغابايت من الذاكرة العشوائية، و 64/128 غيغابايت من مساحة التخزين، في حين تشير المعلومات إلى أن هاتف P20 Lite سيحصل على كاميرا خلفية مزدوجة بدلًا من ثلاثية، جنبًا إلى جنب مع امتلاكه لنتوء مشابه للنتوء الموجود ضمن الحافة العلوية لهاتف iPhone X، مع شاشة بقياس إما 5.8 أو 6 إنش بدقة 1080×2280 بيكسل، وبطارية بسعة 2900 ميلي أمبير.

تجدر الإشارة إلى أنه كان من المتوقع أن تكشف هواوي النقاب عن هذه الهواتف خلال مشاركتها في فعاليات MWC 2018، ولكن بعد أن أعلنت عن حدث منفصل، فإنه من الواضح أن الشركة سوف تنتظر حتى شهر مارس للإعلان عنها.

المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى تقرير: مساعد جوجل الذكي هو المساعد الأكثر فعالية ودقة