مواصفات الجوال شاومي Mi Mix 2s بالشاشة الكاملة

شركة شاومي الصينية احدى الشركات اصحاب السبق في الكشف عن جوالات ذكية بشاشة كاملة ممتدة من الاطراف و بدون حواف ، في الوقت الحالي تم رصد الجوال Xiaomi Mi Mix 2s النسخة الجديدة في لجان الاختبارات كما تم تسريب جزء كبير من مواصفات الجوال و ايضا شاهدنا بعض الصور الحصرية عن الجوال و التي تشير الى استكمال مسيرة هذه السلسلة في الشاشات الكاملة .

ميعاد الكشف عن Xiaomi Mi Mix 2s : 
شركة شاومي أعلنت بأن الجوال الجديد سيتم تدشينة للمرة الاولى خلال فاعليات معرص MWC الدولي للتقنيات و الذي من المفترض ان يبدأ في فاعلياته خلال الاسبوع القادم ثم بعد ذلك سيتم طرح الهاتف في الاسواق بداية من شهر مارس ، كما سيتم تدشين ايضا الجوال الذكي شاومي Mi 7 ذو الكاميرا الخلفية المزدوجة .

نبذة سريعة عن سلسلة شاومي Mi Mix Series : 
اذا كانت شركة سامسونج تمتلك سلسلة Galaxy فان شركة شاومي الصينية تمتلك سلسلة Mi Series و التي تقدم من خلال سلاسل الجوالات المتنوعة ما بين الراقية و المتوسطة و الاقتصادية ، بدات سلسلة Mi Mix للمرة الاولى شهر اكتوبر من عام 2016 ثم بعد مرور عام كامل كشفت عن الجيل الثاني من السلسلة باسم Mi Mix 2 و الان كشفت عن نسخة اضافية من الجيل الثاني Mi Mix 2s .

مواصفات الجوال الذكي شاومي Mi Mix 2s : 
الجوال جاء بشاشة كبيرة الحجم بمقاس 5.99 انش من نوع اموليد و بدرجة وضوح عالية الدقة 1080X2160 ليعطي كثافة 403 بيكسل لكل انش و يبلغ طول و عرض الجوال 18:9 كما يوجد على الشاشة طبقة حماية من نوع جوريلا جلاس 4 بينما واجهة العرض على الشاشة MIUI 9 .



و نظام التشغيل اندرويد نوجا 7.1 و هذا يعتبر خطأ كبير من الشركة فخلال الفترة القادمة سيتم الكشف عن جوالات ذكية ممنافسة بنظام الاندرويد اوريو 8.0 ، الكاميرا الخلفية مزدوجة بدقة 12 ميجابكسل بفتحة F/2.0 بخاصية التثبيت البصري OIS و التي تعمل على تحسين التصوير مقاطع الفيديو اثناء الحركة و الفلاش فهو بتقنية ليد ثنائي و يمكنك من خلال التقاط صور HRD و بانوراما .

مقاطع الفيديو بدقة 2160p بعدد ثلاثون اطار في الثانية و يمكنك تقليل الجودة لتصبح 720p بعدد 120 اطار في الثانية لتشغيل مقاطع الفيديو بسرعة بطيئة للغاية ، بينما الكاميرا الامامية فهي بدقة 8 ميجابكسل مع فتحة عدسة f/2.0 و تصوير الفيديو من خلال هذه الكاميرا بدقة 1080p .

الذاكرة الداخلية تأتي بنسخة واحدة فقط و هي سعة 256 جيجابايت ولا يمكن اضافة ذاكرة خارجية للهاتف و هذا هو العيب الاكبر في جميع هواتف هذه السلسلة ، و لكن الذاكرة العشوائية ممتازة 8 جيجابايت و هذا يعني حصولك على جوال سريع الاداء ، المعالج ثماني النواه منها اربعة انوية بتردد 2.8 جيجاهرتز و اربعة انوية اخرى بتردد 1.8 جيجاهرتز من فئة سناب دراجون 845 ، بطارية الجوال 3500 ملم امبير تعمل بخاصية الشحن السريع Quick Charge 3.0 .

هذا الجوال سيأتي بمستشعر للبصمات على الشاشة الامامية مع امكانية اضافة شريحتي اتصال و التواصل مع شبكات الجيل الثالث و الرابع و البلوتوث من الجيل الخامس مع مدخل USB من نوع Type-C ، كما سيأتي الجوال بعدد من خيارات الالوان ” الابيض ، الاسود ” .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى تقرير: مساعد جوجل الذكي هو المساعد الأكثر فعالية ودقة