أخبار عاجلة
لعبة PUBG بسعر 20 دولار فقط الأن على متجر Steam -
Acer تكشف عن شاشتين بحجم 49 و 55 بوصة للاعبين -
Toshiba تعلن عن القرص الصلب RM5 -
حوار:هل تفضل استخدام Launcher على جهازك؟ولماذا؟ -
أوبو تكشف عن هاتف Find X Lamborghini بسعر 2000 دولار -
إطلاق لعبة Westworld على الهواتف رسميا -
بلاك بيري «BlackBerry» -
ويسترن يونيون «Western Union» -

أفضل 10 تطبيقات تعديل فيديو للأندرويد

تعتبر تطبيقات تعديل الفيديو من التطبيقات التي تحتاج اجهزة قوية ومتطلبات محددة لتعمل بكفاءة، فعلي أجهزة الحواسب عادة ما تتطلب مساحة كبيرة من الذاكرة العشوائية ومن مساحة التخزين مع معالج قوي بالطبع، إما إحتمالات وجودها على الهواتف قد يكون امراً صعباً إلى حد ما فالكثير من الهواتف لا تمتلك المواصفات التي تجعلها تتحمل تطبيقات تعديل فيديو مثل Final Cut Pro أو Adobe Premiere Pro، ومع ذلك، يمكن لبعض التطبيقات أن تفعل بعض الاشياء الأساسية بشكل كافي وجيد للغاية. جمعنا لكم مجموعة من أفضل هذه البرامج.

 


اعلان



يعتبر تطبيق ActionDirector من التطبيقات المميزة الموجودة على جهاز الحاسب، وأصبح الآن متاح على أندرويد، فهذا التطبيق بإمكانه القيام بجميع الاساسيات للتعامل مع مقاطع الفيديو والتعديل أو التقطيع، مع إمكانية إضافة مقاطع موسيقية أو نصوص أو توظيفها بالحركة البطيئة. فهو أحد أفضل التطبيقات الموجودة لتعديل الفيديوهات حيث انه يدعم أيضا تقنية 4K في الفيديو، كما يتوفر به العديد من التحديثات من حين إلى اخر.

 

يعتبر تطبيق Adobe Premiere Clip واحد من اهم التطبيقات المتعلقة بتعديل الفيديو، حيث انه يحتوي على العديد من الميزات بما فيها ميزة إنشاء مقاطع الفيديو تلقائيا باستخدام الصور والفيديوهات الخاصة بك. كما بإمكانك تعديل مقاطع الفيديو باستخدام العديد من الأدوات او المؤثرات. كما يوفر لك التطبيق إمكانية اضافة الموسيقى لمقاطع الفيديو.

 

تطبيق FilmoraGo من Wondershare، هو أحد أسهل التطبيقات الموجودة لتعديل مقاطع الفيديو، فهو يوفر لك الأساسيات مثل القص والتدوير وتشغيل الفيديو بالعكس. كما بإمكانك تصوير الفيديو بنمط (1:1) لأنستاجرام أو (16:9) ليوتيوب، ويدعم ايضاً الحركة البطيئة وإضافة الموسيقى والتركيب والتحويل وغيرهم من الميزات.

 

يعتبر تطبيق Funimate من أكثر التطبيقات المعروفة، ولكنه لا يعتبر تطبيق قوي للقيام بتعديل الفيديوهات. فهو يستطيع القيام بنفس الامور البسيطة التي تستطيع ان تفعلها عبر جهازك. ويوجد بالتطبيق أكثر من 15 مؤثراً للحركة المتطورة ويعتبر هذا أمراً قد لا ترغبه إذا كنت تقوم بإنشاء مقطع فيديو للأعمال. فهو تطبيق مناسب للتسلية وللمقاطع التي قد تود نشرها على مواقع التواصل الاجتماعي فقط.

 

يعتبر KineMaster واحد من أقوى تطبيقات الفيديو المتاحة، حيث يشمل جميع الأساسيات التي يقوم بها أي تطبيق تعديل فيديو، يحتوي على شريط وقت متعدد المقاطع مع دعم السحب المتكامل الذي يمكنك من خلاله إصدار العديد من الملفات الصوتية والمرئية وتحريكها بأصبعك. كما أنه مجهز بخيارات تعديل فيديو قوية وأدوات لتحسين جودة الفيديو. هو تطبيق مناسب جداً لليوتيوب ويمكنك استخدامه مجاناً لمدة مؤقتة ثم الاشتراك ب 4,99 دولار شهرياً.



 

يعتبر تطبيق Movie Maker Filmmaker من أفضل تطبيقات تعديل الفيديو المجانية الموجودة في الوقت الحالي، يمكنك القيام بعدة مهام مثل القص والدمج وإعادة ترتيب محتوى الفيديو، كما يضم التطبيق مجموعة متنوعة من مؤثرات الفيديو وبإمكانك تصميم المرشحات الخاصة بك أيضا، بالإضافة إلى إمكانية إضافة الموسيقى للمقطع.

 

يعتبر تطبيق PowerDirector من أكثر التطبيقات الشاملة. فهو يأتي مع العديد من الميزات مثل أدوات التحرير السريع والمؤثرات المختلفة وغيرها من الأدوات، بالإضافة إلى صانع الملصقات ودعم الحركة البطيئة. كما تعتبر الواجهة سهلة نسبيا للعمل بها. يأتي التطبيق مجاني ولكن يوجد به بعض الميزات الغير مجانية.

 

يعتبر تطبيق Quik من أحدث تطبيقات تعديل الفيديو، فبإمكانك إضافة حتى50 صورة ومقطع فيديو ثم يبدأ التطبيق بتحليلهم جميعا وانشاء فيديو قصير منهم. يحتوي Quik على حوالي 12 نمط من الفيديوهات، ويمكنك إعادة ترتيبهم وتخصيص الفيديو الخاص بك قبل إصداره. وهو تطبيق مجاني قوي إلى حد ما ولكن ليس بنفس قوة PowerDirector او Adobe Premiere Clip.

 

يعتبر تطبيق VivaVideo من ضمن التطبيقات المعروفة، فهو يعمل بشكل جيد مع مقاطع الفيديو القصيرة التي نجدها على مواقع التواصل. حيث يستخدم التطبيق أسلوب القصة المصورة، فبإمكانك تحميل المقاطع وقصها وتعديلها. بالإضافة إلى انه يشمل حوالي 200 مؤثراً للحركة المتطورة مع دعم الحركة السريعة والبطيئة. يأتي التطبيق بشكل مجاني مع وجود علامة مائية وحد زمني لكل فيديو، ولكن يمكنك إزالة كل هذا عند شرائك النسخة البرو.

 

يعتبر تطبيق VideoShow من أكثر التطبيقات المعروفة والمميزة لتعديل مقاطع الفيديو. فهو يقوم بما يقوم به أي تطبيق تعديل فيديو اخر مثل القص والتنظيم وإضافة الموسيقي، وستجد أيضا بعض الميزات الإضافية مثل القدرة على إضافة الرموز التعبيرية او إضافة النصوص إلى الفيديو، ويوجد أيضا مجموعة متنوعة من مؤثرات الفيديو لجعل الأمر أكثر متعة. هو تطبيق مناسب جداً بالنسبة لمواقع التواصل مثل تويتر وفيسبوك وأنستجرام، ولكنه ليس قوي كفاية للفيديوهات الجادة او العملية. متوفر التطبيق مجانا مع وجود بعض الميزات الاضافية في التطبيق للشراء.

المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى صورة تخدع خاصية التعرف على الوجه في هاتف OnePlus 6