أخبار عاجلة
الالعاب الاكثر اثارة في معرض E3 لعام 2018 -
روبوتات أمريكية إلى القمر والعين على المريخ -
نصائح تقنية مهمة قبل شراء «راوتر» -
نظرة على سماعة الألعاب ASUS ROG Delta:بماذا تتميز به؟ -
يبدو أن أبل ستضيف ميزة بهواتف HTC وجوجل إلى آيفون -
أحمي نفسك مع تطبيق NordVPN أثناء التصفح ... -

مميزات هاتف إكسبلور الجديد من لاند روفر

أطلقت شركة “لاند روفر” للسيارات هاتف “إكسبلور” الجديد والذي تعتبره الشركة أنه الأقوى في العالم، حيث أن تصميمه مستوحى من تصميم سيارات الدفع الرباعي لشركة “لاند روفر”.

مميزات وخصائص هاتف “إكسبلورر” الجديد
وأكدت الشركة أن الهاتف تم تجهيزه ببطارية تدوم لمدة 48 ساعة، وأنه مصمم للعمل في ظروف الطبيعة الصعبة سواء بوجود درجات حرارة عالية، أو في وجود برد قاسي.

وتحتوي الشاشة الرئيسية العاملة بنظام أندرويد على لوحة تحكم قابلة للتخصيص تضمن الوصول الفوري لمعلومات الطقس والبيانات من حساسات الجهاز، وتوفر الشاشة فائقة الدقة صورة واضحة في ضوء الشمس الساطع، كما يمكن التحكم بها عند ارتداء القفازات أو حتى لو كانت الأصابع مبللة، وهي أيضاً متوافقة كلياً مع جميع التطبيقات الموجودة في سيارات  لاند روفر.

وقد ذكر القائمين عليه أن “إكسبلور” يتميز بغطاء سميك يقاوم المياه المالحة والعذبة، ويبقى الهاتف يعمل بشكل طبيعي تحت عمق 1.8 مترا تحت الماء أو حتي في وجود قفازات بيد المستخدم.

ويتضمن الهاتف كاميرا خلفية بدقة 16 ميجابكسل، وكاميرا أمامية بدقة 8 ميجابكسل لالتقاط صور شخصية عالية الدقة، ومن المقرر أن يتم تشغيل الجهاز الذي يعمل بنظام التشغيل أندرويد في المملكة المتحدة في شهر أبريل مقابل 599 جنيه إسترليني فيما يعادل 833 دولار أمريكي، على الرغم من عدم إصدار أي سعر رسمي على مستوى العالم.



ويتميز الهاتف ببطاريته القوية بقوة 4000 ميلي أمبير في الساعة، وتعادل هذه القوة أربعة أضعاف القدرة المعلن عنها من قبل المنافسين مثل آي فون 8، والتي تتيح استخدامه أيضا لأيام متواصلة.

مع بقاء خدمة تحديد المواقع العالمية مفعلة دوماً على شاشة عرض عالية الدقة بقياس 5 بوصات، كما يمكن مضاعفة عمر البطارية باستخدام حزمة المغامرة Adventure Pack، والتي تعزز أيضاً موثوقية ودقة إشارة خدمة تحديد المواقع العالمية، بالإضافة إلى تحسين جودة الخرائط.

متي تعلن شركة “لاند روفر” عن هاتفها الجديد ؟
ومن المقرر أن يتم كشف النقاب عن هذا الهاتف ويتم عرضه للجمهور للمرة الأولى في المؤتمر العالمي للهواتف، والذي سيقام في برشلونة بدولة أسبانيا في السادس والعشرين من شهر فبراير.

وقد ذكرت لاند روفر أن الهاتف يستطيع أن يعمل لمدة يومين على التوالي، حتى مع تشغيل الشاشة باستمرار.

وقد أضاف “جو سينكلر” مدير السلع التجارية المسجلة والترخيص في “جاكوار لاند روفر” قائلا أن “لاند روفر إكسبلور” الهاتف الذكي الذي نرغب جميعاً باقتنائه، فهو يجمع بين التصميم القوي والوظائف العملية التي تمثل هوية شركة لاند روفر متيحاً للعملاء القيام برحلات طويلة دون القلق من فقدان الاتصال مع العالم.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى صورة تخدع خاصية التعرف على الوجه في هاتف OnePlus 6