أخبار عاجلة

تسريب مواصفات هاتف HTC U12

تسريب مواصفات هاتف HTC U12
تسريب مواصفات هاتف HTC U12

مازال لا توجد معلومات كثيرة عن رائد إتش تي سي القادم والمتوقع أن يُطلق عليه اسم U12 ولكن اليوم ظهرت تسريبات تتحدث عن مواصفات الهاتف وموعد الإعلان عنه.

 

وفقاً للمطور LlabTooFeR والمعروف بتسريباته الصحيحة عن هواتف إتش تي سي هاتف U12 والذي يحمل الاسم الكودي Imagine سيأتي بشاشة قياسها 5.99 بوصة بدقة QHD+ ونسبة عرض إلى ارتفاع 18:9.

 

سيأتي الهاتف بمعالج Snapdragon 845 ورامات يصل حجمها إلى 6 جيجا بايت أي سيكون هناك نسخة برامات 4 جيجا بايت أيضاً ومساحة تخزين داخلية يصل حجمها إلى 256 جيجا بايت أي سيكون هناك مساحات تخزينية أقل مثل 64 و 128 جيجا بايت.

 



هاتف U12 سيأتي بكاميرتين في الجهة الخلفية الرئيسية بدقة 12 ميجا بيكسل مع مستشعر من سوني والثانية بدقة 16 ميجا بيكسل وكاميرا أمامية بدقة 8 ميجا بيكسل وبطارية بقوة 3420 ميلي أمبير وقارئ للبصمة في الجهة الخلفية وميزة Face Unlock والجيل الثاني من تقنية Edge Sense.

 

الهاتف سيكون مقاوم للماء والأتربة بمعيار IP68 وسيعمل بنظام أندرويد 8.0 أوريو مع واجهة Sense 10 وسيدعم مشروع جوجل Treble والذي يساعد في تحسين سرعة إرسال التحديثات وسيتوفر بنسختين واحدة تدعم تركيب شريحتين إتصال والثانية تدعم تركيب شريحة إتصال واحدة.

 

متوقع الإعلان عن هاتف HTC U12 الشهر القادم ومتوقع أن يكون سعره 880 دولار.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى صورة تخدع خاصية التعرف على الوجه في هاتف OnePlus 6