أخبار عاجلة
شركة ياهو تطلق تطبيق Yahoo Mail Go -
تطبيق Facebook Messenger سيبدأ بإزعاجك بهذه الميزة -
فيفا 19 تحصل على غلاف جديد وتصل فى سبتمبر المقبل -

تحديث جديد لتطبيق Waze يجلب مع شاشة جديدة لخاصية الوقت المتوقع للوصول

تحديث جديد لتطبيق Waze يجلب مع شاشة جديدة لخاصية الوقت المتوقع للوصول
تحديث جديد لتطبيق Waze يجلب مع شاشة جديدة لخاصية الوقت المتوقع للوصول

إذا كنت شخصًا يعتمد على تطبيق Waze للوصول إلى وجهته، فربما تكون على دراية ببعض ميزات التطبيق، مثل توفير الموعد المتوقع للوصول للسائق، بالإضافة إلى بعض المعلومات حول حركة المرور التي قد تواجهها. ومع ذلك، فقد حصل تطبيق Waze على تحديث جديد يجعل شاشة الوقت المتوقع للوصول تعرض المزيد من المعلومات حول حركة المرور أكثر من ذي قبل.

في التحديث الجديد، شاشة الوقت المتوقع للوصول الجديدة تساعد على تسهيل الأمر بالنسبة للمستخدمين لمعرفة متى قد يصلون إلى وجهتهم، وأيضا الوقت المناسب للإنطلاق للوصول إلى وجهتك في الوقت المحدد. وهذا يمكن أن يكون مفيدًا في إدارة الوقت، وخاصة بالنسبة لأولئك الذين ليسوا بارعين في ذلك. ويمكن للمستخدمين أيضا جدولة موعد القيادة ليقوم التطبيق بعد ذلك بإخبارهم عندما يحين الوقت للمغادرة إذا كانوا يأملون في تحديد وقت معين للمغادرة.



بالإضافة إلى شاشة موعد الوصول المتوقع، فهذا التحديث الجديد يجلب معه أيضا بعض الإصلاحات الطفيفة، ولكن بغض النظر عن ذلك، فلا توجد أي تغييرات رئيسية أخرى في التطبيق. Waze هو واحد من تطبيقات الملاحة الشعبية المتاحة اليوم. ومن المثير للإهتمام أن نجد مدون يقوم بإجراء إختبار يقارن Waze مع أمثال Google Maps و Apple Maps، ووجد في نهاية المطاف بأن Google Maps يقود بالفعل المستخدمين إلى وجهتهم أسرع من التطبيقات الأخرى.

كما وجد إختبار المدون الذي إستمر عاما واحدا أنه على الرغم من أن Waze يعطي للمستخدمين أقصر الأوقات المتوقعة للوصول، إلا أن التطبيق قد يفشل أحيانا في الوفاء بهذا الوعد، مما يعني أن المستخدمين قد يصلون في وقت لاحق عن المتوقع. هذا شيء يجب مراعاته إذا كنت تخطط لإستخدام Waze والإستفادة من الميزات المحدثة.

المصدر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى صورة تخدع خاصية التعرف على الوجه في هاتف OnePlus 6