أخبار عاجلة

أمازون تقرر عدم بيع أي من منتجات Nest الجديدة في متجرها الرسمي

أمازون تقرر عدم بيع أي من منتجات Nest الجديدة في متجرها الرسمي
أمازون تقرر عدم بيع أي من منتجات Nest الجديدة في متجرها الرسمي

تقوم شركة Nest، التابعة لشركة Alphabet والتي تعد أيضا الشركة الأم لشركة Google ببيع عدد محدود من المنتجات الخاصة بها في متجر أمازون. وشاركت جوجل وأمازون في بعض النزاعات ضد بعضها البعض لبعض الوقت، ويبدو أن شركة جوجل قررت تصعيد حدة الخلاف في أواخر العام الماضي. ووفقا لتقرير جديد صدر مؤخرًا، فيبدو أن فريق التجزئة في شركة أمازون أخبر شركة Nest في مكالمة هاتفية خلال العام الماضي أن أي من منتجات Nest التي أعلنت عنها الشركة مؤخرًا لن يتم عرضها للبيع في متجر أمازون.

التقرير الصادر من موقع Business Insider لمح إلى أن شركة أمازون قررت عدم بيع أي من المنتجات الجديدة التابعة لشركة Nest وأن هذا هو القرار الذي كان يتوقعه فريق Nest. وتقوم شركة أمازون حاليا ببيع عدد محدود من منتجات Nest ولكن سيتم إزالتها من موقع أمازون بمجرد أن ينفد المخزون المتوفر حاليا لدى المتجر.

وأفيد بأن فريق التجزئة في شركة أمازون قال لشركة Nest خلال مكالمة هاتفية بأن قرار عدم إدراج منتجات الشركة الجديدة مثل الإصدار الجديد من جهاز تنظيم الحرارة والكاميرا الأمنية المنزلية الجديدة جاء من إدارة الشركة. وأضاف الفريق أيضا بأن القرار لم يكن له أي علاقة بجودة منتجات Nest التي تلقت مراجعات جيدة على متجر أمازون.



في حين أن فريق التجزئة في متجر أمازون لم يكشف عن الشخص الذي إتخذ هذا القرار، فإن الموظفين في شركة Nest كانوا متأكدين من أن هذا القرار جاء من الرئيس التنفيذي لشركة أمازون، السيد Jeff Bezos.

وقررت شركة Nest في وقت لاحق إزالة مجموعتها الحالية من المنتجات القديمة التي تباع عبر متجر أمازون لأنها تريد للعملاء أن يكون قادرين على الإختيار من بين جميع أجهزتها المتاحة في محفظتها بدلا من وجود خيارات محدودة. ومن المتوقع أن تختفي أجهزة Nest القليلة المدرجة حاليا في متجر أمازون بمجرد نفاد المخزون.

المصدر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى صورة تخدع خاصية التعرف على الوجه في هاتف OnePlus 6