سامسونج تفسر لماذا لا يضم Galaxy S9 مستشعر بصمات الأصابع في الشاشة

سامسونج تفسر لماذا لا يضم Galaxy S9 مستشعر بصمات الأصابع في الشاشة
سامسونج تفسر لماذا لا يضم Galaxy S9 مستشعر بصمات الأصابع في الشاشة

قبل أن تقوم شركة سامسونج بإزاحة الستار رسميا عن الهاتفين Galaxy S9 و +Galaxy S9 في المؤتمر العالمي للجوال MWC 2018 الذي أقيم في الأسبوع الماضي بمدينة برشلونة الإسبانية، كانت هناك شائعات لمحت إلى أن هواتف Galaxy S9 ستضم مستشعر بصمات الأصابع في الشاشة، ولكن إتضح في نهاية المطاف أن تلك الشائعات غير صحيحة بعدما أعلنت شركة سامسونج عن كلا الهاتفين مع مستشعر بصمات الأصابع في الواجهة الخلفية.

أثناء مقابلة مع موقع AndroidPIT في المؤتمر العالمي للجوال MWC 2018، كشف مدير قسم المنتجات والإستراتيجية التجارية في شركة سامسونج، السيد Mark Notton بأن السبب وراء ذلك هو رغبة الشركة الكورية الجنوبية في عدم تضمين هذه التكنولوجيا في هواتفها الذكية حتى تصل إلى درجة الكمال. ووفقا للسيد Mark Notton، فهو يقول بأن شركة سامسونج تريد التأكد من أن هذه التكنولوجيا تعمل بنسبة 100% قبل أن تقوم بتضمينها في هواتفها الذكية الراقية.



وإستنادا إلى ما قاله السيد Mark Notton، فيبدو أن شركة سامسونج لا تزال تعمل على هذه التكنولوجيا، ولكن هذا يلمح أيضا إلى أن هناك إحتمال أن يتم تضمين هذه التكنولوجيا في هواتف سامسونج المستقبلية. وفي حالة إذا كانت الإشاعة التي صدرت في الشهر الماضي صحيحة، فمن غير المتوقع أن تشق هذه التكنولوجيا طريقها أيضا إلى الهاتف Galaxy Note 9، وبالتالي فقد تم تأجيل هذه التكنولوجيا حتى العام 2019.

وفي نفس المقابلة، قال السيد Mark Notton أيضا بأن شركة سامسونج إستمعت إلى مستخدميها ونقلت مستشعر بصمات الأصابع إلى مكان يسهل الوصول إليه أكثر، وأيضا ترقيته ليعمل على نحو أسرع بالمقارنة مع الأجيال السابقة.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى صورة تخدع خاصية التعرف على الوجه في هاتف OnePlus 6