أخبار عاجلة
لعبة PUBG بسعر 20 دولار فقط الأن على متجر Steam -
Acer تكشف عن شاشتين بحجم 49 و 55 بوصة للاعبين -
Toshiba تعلن عن القرص الصلب RM5 -
حوار:هل تفضل استخدام Launcher على جهازك؟ولماذا؟ -
أوبو تكشف عن هاتف Find X Lamborghini بسعر 2000 دولار -
إطلاق لعبة Westworld على الهواتف رسميا -
بلاك بيري «BlackBerry» -
ويسترن يونيون «Western Union» -

جوال ال جي الجديد اقتصادي LG X4 بسعر 1000 ريال

شركة ال جي واحدة من الشركات الرائدة في عالم الهواتف الذكية و التي دائا ما تقدم جوالات ما بين الراقية و الاقتصادية ، في الوقت الحالي كشفت الشركة عن الجوال LG X4 الاقتصادي ذو الامكانيات المتوسطة و السعر الرخيص ، شركة ال جي ارادت ان تكمل سلسلة LG X Series الناجحة و التي تقدم من خلالها هواتف ذكية رخيصة و اقتصادية فقط و التي كان منها سابقا LG X Power و LG X Cam .

الجوال الجديد LG X4 يطرح في سوق كوريا الجنوبية بداية باسم +LG X4 ثم بعد ذلك سيصل الى مختلف الاسواق العالمية ، هذا الجوال تم الكشف عنه بشكل هاديء من قبل الشركة المنتجة و ذلك من خلال نشر مواصفات و صور و سعر الجوال عبر موقعها الرسمي و هذا الامر يعتبر تقليي عند الكشف عن جوال اقتصادي و لكنه يختلف بشكل كبير عن الكشف عن جوال راقي .

المواصفات الكاملة عن الجوال LG X4 : 
هذا الجوال يأتي بشاشة كبيرة الحجم بمقاس 5.3 انش من نوع IPS LCD و بدرجة وضوح 720X1280 ليعطي كثافة 277 بيكسل لكل انش و تعمل الشاشة بتعدد اللمس كما ان نسبة حجم الشاشة مقارنة بجسم الهاتف تبلغ 69.4% و ذلك بسبب وجود حواف كبيرة حول الشاشة كما ان جوانب الهاتف عريضة بعض الشيء بحجم يبلغ 8.6 ملم و مع ذلك حاولت ال جي ان تجعلها ملتوية لسهولة الامساك في راحة اليد .



نظام التشغيل هو الاندرويد نوجا 7.0 و – من وجهة نظرنا – يعتبر هذا الامر خاطيء بشكل كبير فهناك العديد من الشركات التي ستقدم هواتف ذكية اقتصادية و بالاندرويد اوريو 8.0 الجديد ، الكاميرا الخلفية تأتي بدقة 13 ميجابكسل مع فتحة عدسة f/2.2 و ياتي فلاش بتقنية ليد و تتميز الكاميرا بخاصية الاوتوفوكس و امكانية التقاط صور بانوراما و صور HDR .

تصوير الفيديو من الكاميرا الخلفية ياتي بدقة 1080p بعدد ثلاثون اطار في الثانية بينما الكاميرا الامامية فهي ضعيفة بدقة 5 ميجابكسل و فتحة العدسة f/2.4 و تصوير الفيديو من خلالها بدقة 1080p ، الذاكرة الداخلية لهذا الهاتف بنسخة واحدة سعة 32 جيجابايت و يكن اضافة ذاكرة خارجية تصل الى 400 جيجابايت حيث بدات الان شركات التقنية في التطور من نسخة الذاكرة الخارجية سعة 256 جيجابايت التي امتلكت الهواتف لفترة طويلة في السنوات الماضية الى الذاكرة الخارجية التي تصل الى 400 جيجابايت .

الذاكرة العشوائية 3 جيجابايت و المعالج رباعي النواه بتردد 1.3 جيجاهرتز من فئة سناب دراجون 425 وهو المعالج الموجه الى فئة الهواتف الذكية المتوسطة ، بطارية الهاتف 3000 ملم امبير و يوجد مستشعر للبصمات في الجهة الخلفية من الجوال كما انه يدعم التواصل مع شبكات الجيل الثالث و الرابع و ايضا يدعم وجود شريحتين و البلوتوث من الجيل الرابع .

سيطرح الجوال LG X4 في الاسواق بخيارين من الالوان ” الازرق ، البنفسي ” بينا السعر فسيبلغ 275 دولار و هو ما يعادل 1000 ريال تقريبا .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى صورة تخدع خاصية التعرف على الوجه في هاتف OnePlus 6