أخبار عاجلة
روبوتات أمريكية إلى القمر والعين على المريخ -
نصائح تقنية مهمة قبل شراء «راوتر» -
نظرة على سماعة الألعاب ASUS ROG Delta:بماذا تتميز به؟ -
يبدو أن أبل ستضيف ميزة بهواتف HTC وجوجل إلى آيفون -
أحمي نفسك مع تطبيق NordVPN أثناء التصفح ... -

دراسة جديدة تكشف لنا لماذا لم يقم العملاء بالترقية إلى الهاتف iPhone X

دراسة جديدة تكشف لنا لماذا لم يقم العملاء بالترقية إلى الهاتف iPhone X
دراسة جديدة تكشف لنا لماذا لم يقم العملاء بالترقية إلى الهاتف iPhone X

كانت هناك بعض التقارير المتضاربة حول نجاح iPhone X، فهناك بعض الذين يقولون بأن الهاتف لا يباع كما ينبغي لدرجة أن بعض الموردين قرروا خفض وتيرة إنتاج المكونات المستخدمة في هذا الهاتف. ونحن نفترض بأن هناك العديد من الأسباب التي جعلت iPhone X لا يحصد ذلك النجاح الكبير في السوق، ومؤسسة Piper Jaffray المتخصصة في بحوث السوق وجدت لماذا.

وقد أصدرت الشركة مؤخرًا إستطلاعا تسأل فيه العملاء لماذا لم يقوموا بالترقية إلى iPhone X. ويقول الإستطلاع ” أنت تملك حاليا iPhone ولكنك لم تقم بالترقية إلى iPhone X الذي يعد الأفضل على الإطلاق، لماذا؟ “، وإستنادا إلى النتائج التي توصلوا إليها، فيبدو أن غالبية الردود لها علاقة بتكلفة iPhone X.



33 في المئة من الأشخاص الذين شملهم الإستطلاع وجدوا بصراحة أن iPhone X مكلف للغاية، وهذا أمر صحيح بالنظر إلى أن سعر هذا الهاتف يبدأ من 999$ للنسخة التي تضم 64GB من الذاكرة الداخلية. ومن ناحية أخرى، قال 44% من الذين شملهم الإستطلاع أن هواتف iPhone التي بحوزتهم حاليا تعمل على ما يرام، ولكن هذا يرتبط بطريقة ما أيضا بالسعر لأنه من الممكن أن يقوم هؤلاء المستخدمين بالترقية إلى iPhone X بسهولة لو كان هذا الأخير متوفر بسعر أرخص. وبدلا من ذلك، يمكن أن تكون الميزات التي جاء بها iPhone X غير كافية لإقناع العملاء بالترقية.

ووجد الإستطلاع أيضا بأن 8% من المشاركين رأوا بأن شاشة iPhone X والتي يبلغ حجمها 5.8 إنش ليست كبيرة بما فيه الكفاية، على الرغم من أنه إذا كانت الشائعات صحيحة، فمن الممكن أن تقوم شركة آبل بتلبية رغبات هذه الفئة من العملاء في وقت لاحق من هذا العام عندما ستقوم بإصدار هاتف iPhone جديد مع شاشة ضخمة بحجم 6.5 إنش.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى صورة تخدع خاصية التعرف على الوجه في هاتف OnePlus 6