أخبار عاجلة

جوجل توفر النسخة التجريبية الأولى من Android P لهواتف Pixel

جوجل توفر النسخة التجريبية الأولى من Android P لهواتف Pixel
جوجل توفر النسخة التجريبية الأولى من Android P لهواتف Pixel

أعلنت جوجل منذ قليل عن توفير النسخة التجريبية الأولى من Android P لهواتف Pixel و Pixel XL و Pixel 2 و Pixel 2 XL ووفرت الشركة نسخة المصنع من الإصدار لهواتف Pixel وكذلك ملفات التحديثات الهوائية.

 

جوجل لن توفر برنامج الإشتراك في تجربة النسخ التجريبية مع النسخة التجريبية الأولى من Android P لإنها مازالت غير مستقرة ولكن ستوفره مع النسخة التجريبية الثانية والتي ستتوفر في شهر مايو القادم خلال أحداث مؤتمر I/O 2018 والذي ستتحدث فيه الشركة بشكل أكبر عن الإصدار.

 

جوجل ستوفر النسخة التجريبية الثانية من Android P في مايو والنسخة التجريبية الثالثة في يونيو والرابعة في يوليو والخامسة في نهاية يوليو على أن تتوفر النسخة النهائية من الإصدار لهواتف Pixel في أغسطس.



 

في النسخة التجريبية الأولى من Android P تركز جوجل على دعم أفضل للهواتف التي تأتي بقطع في الشاشة حيث ستسهل على المطورين تطوير التطبيقات لهذه الهواتف بجانب تحسين الأمان وتحسين نظام التنبيهات للرسائل عن طريق عرض محتوى أكبر من الرسائل في شريط التنبيهات بجانب إضافة مميزات آخرى مثل وجود ملف منفصل بحيث تستطيع الوصول إلى كل ملفاتك من على أي هاتف وعند عمل تسجيل خروج سيتم حذف كل البيانات الخاصة بك من على هذا الهاتف ومميزات آخرى سنكتشفها مع الوقت.

 

كذلك هناك أخبار تقول أن جوجل ستدخل تغييرات على نظام أندرويد مع إصدار P ولكن هذه التغييرات غير متواجدة في النسخة التجريبية الأولى التي توفرت اليوم وقد تتوفر في النسخة التجريبية القادمة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى صورة تخدع خاصية التعرف على الوجه في هاتف OnePlus 6