لوحيات iPad Pro جديدة قد تصل في الربع المقبل مع خاصية Face ID

لوحيات iPad Pro جديدة قد تصل في الربع المقبل مع خاصية Face ID
لوحيات iPad Pro جديدة قد تصل في الربع المقبل مع خاصية Face ID

إقترحت التقارير الأخيرة بأن لدى شركة آبل إثنين من الأجهزة اللوحية الجديدة التي سوف تصدر في المستقبل غير البعيد. ومن المتوقع أن تضم هذه اللوحيات الجديدة تقنية Face ID التي عرضتها شركة آبل لأول مرة مع iPhone X في العام الماضي. والآن، يقول أحد المحللين بأن إصدارات جديدة من iPad Pro ستدخل مرحلة الإنتاج الضخم قريبًا، ولكن لن يتم إطلاقها للعملاء إلا في الربع القادم.

كشفت الإيداعات التنظيمية الأخيرة من آبل أن الشركة تستعد لإصدار إثنين من لوحيات iPad الجديدة في المستقبل غير البعيد. آبل نفسها لم تقل أي شيء عن لوحيات iPad Pro الجديدة حتى الآن ولكن هذا متوقع لأن الشركة لا تتحدث عن منتجاتها الجديدة حتى تقوم بالإعلان عنها بشكل رسمي.

المحلل Jun Zhang من مؤسسة Rosenblatt Securities يتوقع أن تقوم شركة آبل بشحن ما يصل إلى 8 ملايين وحدة من لوحيات iPad الجديدة في الربع المقبل. ومن المتوقع أن تقوم شركة آبل بإطلاق إصدارات محدثة من iPad Pro 10.5 و iPad Pro 12.9. ولعل أكبر إضافة في هذه اللوحيات الجديدة ستكون هي كاميرا TrueDepth في الواجهة الأمامية والتي سوف تجلب ميزات مثل Face ID و Animoji إلى لوحيات iPad.



وفيما يتعلق بالمواصفات، فمن المتوقع أن تضم لوحيات iPad Pro الجديدة المعالج Apple A11X، ولكن من المتوقع أن تكون الشائعات حول قدوم هذه اللوحيات مع شاشات OLED تمتد من الحاجة إلى الحافة مثل تلك المستخدمة في iPhone X مجرد شائعات.

المصدر.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى صورة تخدع خاصية التعرف على الوجه في هاتف OnePlus 6