تقرير جديد يكشف لنا عن المزيد من المعلومات حول الهاتف OnePlus 6

تقرير جديد يكشف لنا عن المزيد من المعلومات حول الهاتف OnePlus 6
تقرير جديد يكشف لنا عن المزيد من المعلومات حول الهاتف OnePlus 6

من المقرر أن تقوم شركة OnePlus بإصدار هاتفها الرائد المقبل في وقت لاحق من هذا العام، ونحن نسمع تدريجيا المزيد من الشائعات حول هذا الهاتف والذي من المرجح أن يحمل إسم OnePlus 6. وتماشيا مع ذلك، فقد صدر اليوم تقرير جديد يفيد بأن مواصفات الهاتف OnePlus 6 ستشمل المعالج Snapdragon 845، وشاشة بنسبة عرض على إرتفاع تبلغ 19:9 مع قطع في الجزء الأوسط العلوي.

نقلا عن مصدر مقرب من شركة OnePlus، فقد أوضح موقع Android Central بأن الهاتف OnePlus 6 سيضم المعالج Snapdragon 845 والذي يعد المعالج الراقي الأحدث من شركة كوالكوم مع العلم بأنه نفس المعالج المستخدم في الهاتفين Galaxy S9 و +Galaxy S9.

قد تكون الشاشات المشقوقة في الجزء الأوسط العلوي إكتسبت الشعبية مع iPhone X في العام الماضي، ولكن الشركات المصنعة لأجهزة الأندرويد تحتضن بكل إخلاص هذا النوع من الشاشات في هواتفها الذكية هذا العام. ويشير نفس التقرير إلى أن الهاتف OnePlus 6 سيضم شاشة بنسبة عرض على إرتفاع تبلغ 19:9 مع قطع في الجزء الأوسط العلوي لإستيعاب الكاميرا والمستشعرات الأخرى.



وتشير التقارير السابقة إلى أن الهاتف OnePlus 6 سيضم كذلك واجهة خلفية محمية بطبقة من الزجاج ليكون بذلك أول هاتف ذكي من شركة OnePlus يأتي بواجهة خلفية مغطاة بالزجاج بعد الهاتف OnePlus X الذي تم إصداره قبل بضع سنوات. من المتوقع أيضا أن يضم الهاتف OnePlus 6 كاميرا خلفية مزدوجة ومستشعر لبصمات الأصابع في الواجهة الخلفية.

للآسف، المعلومات المتعلقة بسعر وموعد إصدار الهاتف OnePlus 6 غير متوفرة لدينا في الوقت الراهن، ونحن نأمل في الحصل على المزيد من التفاصيل حول الهاتف OnePlus 6 في المستقبل القريب.

المصدر.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى صورة تخدع خاصية التعرف على الوجه في هاتف OnePlus 6