Aston Martin هي على ما يبدو الشركة المصنعة للسيارات الأسرع نموًا في العالم

Aston Martin هي على ما يبدو الشركة المصنعة للسيارات الأسرع نموًا في العالم
Aston Martin هي على ما يبدو الشركة المصنعة للسيارات الأسرع نموًا في العالم

حققت شركة Aston Martin أعلى نسبة نمو لها على الإطلاق، فقد شهدت الشركة البريطانية المتخصصة في صناعة السيارات الفارهة زيادة كبيرة في المبيعات خلال العام 2017، وإرتفعت أرباح الشركة بمقدار ربع مليار جنيه إسترليني في العام الماضي.

كما تمكنت الشركة البريطانية المصنعة للسيارات الفاخرة من بيع أكثر من 5000 سيارة في العام 2017، وهذه هي المرة الأولى التي تتجاوز فيها مبيعات شركة Aston Martin حاجز 5 آلاف سيارة منذ العام 2018. وبهذه المناسبة، صرح الرئيس والمدير التنفيذي لشركة Aston Martin بالقول :

” انطلاقا من نتائجنا المالية الهائلة، فإن هذا التأييد لعلامة Aston Martin التجارية هو دليل آخر على استراتيجيتنا التجارية العالمية الناجحة. خطتنا Second Century Plan بدأت تكسب الزخم بحيث حصدت سيارة Aston Martin DB11 طلب منقطع النظير، وقد تم الكشف عن سيارة Aston Martin Vantage للتو من أجل التهليل الحاسم والطراز المقبل في إطار التخطيط، وخليفة Aston Martin Vanquish هي في الطريق الصحيح ليتم الكشف عنها في وقت لاحق من هذا العام “.

وأضاف :



” الفخر والثقة في العلامة التجارية Aston Martin يبدأ مع موظفينا وينتشر في جميع أنحاء العالم ليصل إلى عملائنا وفرق السباق الخاصة بنا، وسفراء علامتنا التجارية ومشجعينا المخلصين “.

وقد شهدت القيمة السوقية للعلامة التجارية Aston Martin زيادة ملحوظة، وفي تصنيف 2018 Brand Finance Auto & Tyres Report قفزت شركة Aston Martin من المرتبة 77 إلى المرتبة 24. عموما، يبقى أن نرى ما إذا كانت شركة Aston Martin قادرة على الحفاظ على هذا الزخم بحلول نهاية العام 2018.

المصدر.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى صورة تخدع خاصية التعرف على الوجه في هاتف OnePlus 6