أخبار عاجلة

الهاتف Nokia 7 Plus ينفد في غضون خمسة دقائق في الصين

الهاتف Nokia 7 Plus ينفد في غضون خمسة دقائق في الصين
الهاتف Nokia 7 Plus ينفد في غضون خمسة دقائق في الصين

هل يحب الناس فعلا الهاتف Nokia 7 Plus؟ حسنا، على الأقل الصينيين يحبون هذا الهاتف، والدليل على ذلك نفاد الدفعة الأولى من هذا الهاتف في غضون خمسة دقائق. وعلى وجه التحديد، بدأت عملية البيع في العاشرة صباحا من يوم أمس، وبعد مرور خمسة دقائق نفدت جميع الوحدات المتاحة للبيع من الهاتف Nokia 7 Plus.

يتم بيع الهاتف Nokia 7 Plus بما يعادل 363 دولار أمريكي للنسخة التي تضم 4GB من الذاكرة العشوائية و64GB من الذاكرة الداخلية، في حين يتم بيع النسخة التي تضم 6GB من الذاكرة العشوائية و64GB من الذاكرة الداخلية بما يعادل 395 دولار أمريكي. وجدير بالذكر أنه سيتم بيع الدفعة الثانية من الهاتف Nokia 7 Plus في غضون أسبوع تقريبًا، وبالضبط يوم 15 مارس. وهناك فرصة أن يتم بيع الدفعة الثانية أيضا في زمن قياسي. وبطبيعة الحال، لا شركة HMD Global Oy ولا المتجر كشف عن عدد الوحدات التي تم بيعها من الهاتف Nokia 7 Plus كجزء من الدفعة الأولى.



وبالنسبة للمقيمين خارج الصين، فسوف يتوجب عليهم الإنتظار إلى غاية شهر أبريل. والهاتف Nokia 7 Plus سيكلف 400 يورو في أوروبا مع العلم بأنه من غير المرجح أن تحصل القارة العجوز على النسخة المدعومة بـ 6GB من الذاكرة العشوائية.

المصدر.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى صورة تخدع خاصية التعرف على الوجه في هاتف OnePlus 6