Dyson تكشف عن المكنسة الكهربائية اللاسلكية Dyson Cyclone V10

Dyson تكشف عن المكنسة الكهربائية اللاسلكية Dyson Cyclone V10
Dyson تكشف عن المكنسة الكهربائية اللاسلكية Dyson Cyclone V10

واحدة من عيوب المكانس الكهربائية هي أن معظمها تميل إلى أن تضم كابل لربطها مع قابس الكهرباء. وهذا يعني أن إستخدام هذا النوع من المكانس الكهربائية لتنضيف حجرة تخزين ضخمة ستكون مهمة صعبة للغاية ومتعبة في نفس الوقت بسبب الحاجة الدائمة للتعامل مع كابل الكهربائي أثناء التنقل، وخصوصا إذا كان الكابل ليس طويلا بما فيه الكفاية.

ومع ذلك، شركة Dyson قامت اليوم بالكشف عن حل مثالي لهذه المشكلة مع إطلاق المكنسة الكهربائية اللاسلكية Dyson Cyclone V10. وكما ترون في الصورة أعلاه، فحقيقة أنها لاسلكية يعني أنه يمكنك المشي في جميع أنحاء المنزل دون الحاجة إلى القلق بشأن سحب الكابل أو العثور على مقابس الطاقة المناسبة.

الجانب السلبي الذي يمكن أن نراه في هذا التصميم هو أن علبة تجميع الغبار والأوساخ ستكون أصغر بالمقارنة مع المكانس الكهربائية العادية الكبيرة الحجم، ولكن نظرًا لأنه من السهل إخراج الأوساخ والغبار ببساطة عن طريق سحب العلبة، فنحن نعتقد بأن مهمة التفريغ لن تكون متعبة. وجدير بالذكر أن المكنسة الكهربائية اللاسلكية الجديدة Dyson Cyclone V10 تعد أسرع من Dyson Cyclone V8 الحالية بحيث تصل سرعة الغزل في المكنسة الجديدة إلى 125 آلف دورة في الدقيقة، كما أنها تعد أخف وزنا بنحو 20 في المئة.



كما ستستمر Dyson Cyclone V10 أيضا بالعمل لنحو ساعة قبل أن تحتاج لإعادة الشحن، كما أنها ستعرض مؤشر البطارية والفلترة أيضا. أما بخصوص السعر، فقد ذكرت شركة Dyson بأن هذه المكنسة الكهربائية اللاسلكية الجديدة ستكلف 500 دولار أمريكي.

المصدر.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى صورة تخدع خاصية التعرف على الوجه في هاتف OnePlus 6