المروحة الأحدث من شركة Dyson تقوم بتصفية الهواء من دون نفخ الهواء نحوك

المروحة الأحدث من شركة Dyson تقوم بتصفية الهواء من دون نفخ الهواء نحوك
المروحة الأحدث من شركة Dyson تقوم بتصفية الهواء من دون نفخ الهواء نحوك

خلافا لمعظم مراوح المكتب، فإن واحدة من الميزات التي تجعل الحلول المقدمة من قبل شركة Dyson هي الأفضل بغض النظر عن المنافسة هي أنها تأتي مع خاصية مدمجة لتصفية الهواء. ولكن الجانب السلبي في هذه الحلول هو أنها تقوم بتصفية الهواء وتنشيط المروحة في نفس الوقت، وهذا ما يعني بأنه إذا كنت تريد تنقية الهواء، فسوف تضطر إلى تشغيل المروحة كذلك، وهذا ما ليس مثاليا بالنسبة للبعض.

ولكن الخبر السار هو أن شركة Dyson قامت اليوم بالكشف عن مروحة جديدة للمكتب. ما يجعل هذه المروحة الجديدة مختلفة عن الإصدارات السابقة هي أنه يمكنها تنقية الهواء دون أن تنفخ الهواء إتجاهك. ويعود الفضل في ذلك إلى تغيير تصميم المروحة التي أصبحت تحتوي الآن على فتحة حيث يوجد وضع تدفق الهواء الجديد.

وبالإضافة إلى هذا التغيير، فقد قامت شركة Dyson أيضا بإضافة شاشة LCD دائرية فوق غطاء الفلتر. هذه الشاشة سوف تظهر للمستخدمين عندما تكون المروحة شغالة، جنبا إلى جنب مع رسم بياني يتغير بإستمرار ويعرض أنواع الملوثات التي تم الكشف عنها، والحجم الذي تم الكشف عنه، وكل ذلك بفضل أجهزة إستشعار جديدة قامت شركة Dyson بتضمينها في المروحة.



Dyson حاولت أيضا مواكبة تطورات العصر من خلال دعم المساعد الرقمي Alexa بحيث يمكنك التحكم في هذه المروحة المكتبية الجديدة بإستخدام صوتك عبر أجهزة مثل Amazon Echo. أما عندما يتعلق الأمر بالسعر، فهذه المروحة الجديدة من شركة Dyson ليست رخيصة على الإطلاق، فهي تكلف 550$ للنسخة المنزلية، في حين تكلف النسخة المكتبية نحو 450$.

المصدر.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى صورة تخدع خاصية التعرف على الوجه في هاتف OnePlus 6