أخبار عاجلة

إي كي EK تطلق تحديث لوحدات التبريد EK-FC1080 GTX Ti Strix

إي كي EK تطلق تحديث لوحدات التبريد EK-FC1080 GTX Ti Strix
إي كي EK تطلق تحديث لوحدات التبريد EK-FC1080 GTX Ti Strix

تعمل شركة EK Water Blocks وهي الشركة الرائدة المُصَنعة لأجهزة التبريد السائل لأجهزة الحاسوب المتقدمة على توسيع مجموعة منتجاتها المدعومة بالـ آر جي بي من خلال إطلاق مجموعة مبردات المياه  EK-FC1080 GTX Ti Strix المتوافقة مع بطاقات الرسوميات ROG Strix GeForce GTX 1080 Ti من آسوس المتواجد حاليًا في الأسواق. ومنذ فترة وجيزة قامت الشركة المصنعة لوحدات معالجة الرسوميات بإضافة بعض التعديلات الطفيفة على وحدة معالجة الرسوميات وقد أصبحت وحدة التبريد الكاملة هذه متوافقة مع كافة إصدارات PCB الموجودة حاليًا في السوق. EK-FC1080 GTX Ti Strix

وتقوم وحدة التبريد هذه بتبريد وحدة معالجة الرسوميات وذاكرة الوصول العشوائي بالإضافة إلى وحدة تنظيم الجهد حيث يتدفق الاء مباشرة فوق هذه المناطق الحرجة، مما يسمح لبطاقة الرسوميات ووحدة تنظيم الجهد أن تظل مستقرة تحت أحمال العمل ونبضات الحاسوب العالية. وتتميز مبردات EK-FC1080 GTX Ti Strix RGB بتصميم محرك تبريد مدمج مع تقسيمات مركزية لأفضل أداء تبريد ممكن، ويعمل هذا المبرد بشكل متميز مع تدفق الماء العكسي دون أن يؤثر سلبًا على أداء التبريد، وبالإضافة إلى ذلك يوفر هذا التصميم أداء هيدروليكي كبير يسمح باستخدام هذه الوحدة في أنظمة التبريد السائل باستخدام مضحات مياه أضعف.

وتتوافق مبردات المياه EK-FC1080 GTX Ti Strix RGB مع تقنيات مزامنة آر جي بي الشائعة من كافة الشركات المصنعة الرئيسية للوحة الأم حيث أنها تتميز بشريط ليد آر جي بي كلاسيكي 12 فولت، ويتم تصنيع مبرد الماء في سلوفينيا أوروبا وهي متاحة للشراء من خلال المتجر الإلكتروني لشركة EK وشبكة موزعي التجزئة بسعر مقترح من قبل المصنع 149.95 يورو أوروبي.

المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى صورة تخدع خاصية التعرف على الوجه في هاتف OnePlus 6