رصد الهاتف Xiaomi Mi7 في إختبارات الأداء مرة أخرى، ويحقق نتيجة مماثلة للهواتف المنافسة

رصد الهاتف Xiaomi Mi7 في إختبارات الأداء مرة أخرى، ويحقق نتيجة مماثلة للهواتف المنافسة
رصد الهاتف Xiaomi Mi7 في إختبارات الأداء مرة أخرى، ويحقق نتيجة مماثلة للهواتف المنافسة

لا يزال الهاتف Xiaomi Mi7 المعروف أيضا بالإسم الرمزي Dipper يتجول في منصات إختبارات الأداء، وعلى ذكر ذلك، فقد تم رصد هذا الهاتف مرة أخرى اليوم في منصة Geekbench 4.1 وهو يعمل بالمعالج Snapdragon 845.

وبغض النظر عن المعالج Snapdragon 845، فقد تم رصد الهاتف Xiaomi Mi7 أيضا في منصة إختبارات الأداء المذكورة آنفا مع 6GB من الذاكرة العشوائية مع العلم بأنه تم رصده سابقا مع 8GB من الذاكرة العشوائية، وهذا ما يوحي إلى أنه ستكون هناك نسختين على الأقل من هذا الهاتف، واحدة تضم 6GB من الذاكرة العشوائية، في حين تضم النسخة الأخرى 8GB من الذاكرة العشوائية مع العلم بأن الهاتف Xiaomi Mi6 متوفر حاليا في نسختين، واحدة تضم 4GB من الذاكرة العشوائية، في حين تضم النسخة الأخرى 6GB من الذاكرة العشوائية.

النتيجة التي حققها الهاتف Xiaomi Mi7 في منصة إختبارات الأداء Geekbench 4.1 تتماشى تقريبًا مع النتيجة التي حققتها الهواتف الذكية الأخرى المدعومة بالمعالج Snapdragon 845 على منصة المنصة، سواء في إختبار النواة الواحدة أو في إختبار النوى المتعددة. وعلى الرغم من كل هذه المواصفات التقنية القوية، فقد تردد بأن الهاتف Xiaomi Mi7 سيكلف 475 دولار أمريكي فقط، وهذا ما سيضعه في منافسة مباشرة مع الهاتف ZenFone 5Z من شركة Asus.



ووفقا للتقارير السابقة، فمن المفترض أن يأتي الهاتف Xiaomi Mi7 مع شاشة واسعة بحجم 5.65 إنش وبدقة +Full HD، ومع كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 16 ميغابكسل لكلا المستشعرين، فضلا عن بطارية تدعم تقنية الشحن اللاسلكي، وذاكرة داخلية بحجم 128GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD.

المصدر.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى صورة تخدع خاصية التعرف على الوجه في هاتف OnePlus 6