كل ما يخص عملية إنشاء مجموعة على تطبيق واتساب على الاندرويد

يمكنك إنشاء عدد غير محدود من المجموعات. اتبع التعليمات التالية لإنشاء مجموعة:

وحدهم المشرفون على المجموعة يستطيعون إضافة المشاركين إليها. يمكن أن تضم المجموعة ٢٥٦ مشارك. اتبع التعليمات التالية لإضافة مشاركين إلى المجموعة.

إذا كنت مشرفاً على المجموعة، يمكنك أيضاً دعوة الآخرين للانضمام إلى المجموعة عبر مشاركتهم رابط الدعوة. لدعوة جهة اتصال اتبع الخطوات التالية:

يتوفر للمشرف خيار إلغاء الرابط في أي وقت مما يؤدي إلغاء فعالية الرابط السابق وإنشاء رابط دعوة جديد. يمكن لأي شخص يستخدم واتساب أن يستعمل هذا الرابط للانضمام إلى المجموعة، لذلك نوصي بمشاركته فقط مع الأشخاص الذين تثق بهم.

ملاحظة: استعمل خيار رابط الدعوة فقط مع الأشخاص الذين تثق بهم. حيث يمكن لأي شخص يستعمل واتساب أن يقوم بتمرير الرابط لجهات اتصال أخرى، الأمر الذي يؤدي إلى إمكانية إنضمام هؤلاء الأشخاص إلى مجموعتك. في هذه الحالة، لن يتم تنبيه المشرف ولن يتم سؤاله للموافقة على انضمام هؤلاء الأشخاص.

وحدهم المشرفون على المجموعة يستطيعون إزالة المشاركين منها. اتبع التعليمات التالية لإزالة مشاركين من المجموعة.

يمكن لأي مشرف في المجموعة أن يعيّن أحد المشاركين فيها مشرفاً عليها. يمكن تعيين عدد غير محدود من المشرفين. اتبع التعليمات التالية لتعيين أحد المشاركين مشرفاً:



يمكن لأي مشارك في المجموعة تغيير اسم المجموعة. اتبع التعليمات التالية لتغيير الاسم:

يمكن لأي مشارك في المجموعة تغيير صورة المجموعة وهو ما يعرف بالأيقونة. اتبع التعليمات التالية لتغيير الأيقونة:

يمكنك كتم صوت الإشعارات التي تتلقاها كلما وصلت رسالة جديدة في المجموعة لمدة محددة من الوقت. عند كتم الصوت سوف تتلقى رسائل هذه المجموعة غير أن هاتفك لن يهتز أو يصدر أي صوت عند وصول الرسائل. اتبع التعليمات التالية لكتم صوت المجموعة:

إذا خرجت من المجموعة ستتم إزالتك منها لكنك ستراها في شاشة “الدردشات” وسوف تتمكن من قراءة سجل الدردشات الخاص بها. إذا كنت المشرف الوحيد على المجموعة وخرجت منها يتم حينها تعيين أحد المشاركين في المجموعة مشرفاً عليها بشكل عشوائي. اتبع التعليمات التالية للخروج من المجموعة:

بعد الخروج من المجموعة سوف ترى خياراً لحذفها. يؤدي حذف المجموعة إلى حذف دردشاتها وإزالتها من شاشة “الدردشات”. اتبع التعليمات التالية لحذف المجموعة (بعد الخروج منها):

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى «واتس آب» يضيف ميزة جديدة للمستخدمين